لن يكون بمقدور مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي أمسية اليوم، توجيه لاعبيه بمناسبة الديربي  أمام أهلي البرج من كرسي الإحتياط، بعد حصوله على إنذار احتجاج، في المباراة السابقة أمام شباب قسنطينة، في وقت تفتقد التشكيلة لكل من غشة وقراوي المعاقبين وبوصوف المتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الذي تنقل إلى السعودية لخوض منافسات البطولة العربية.
وسيشرف المدرب المساعد كريم دلهوم على توجيه اللاعبين، في وقت سيجرى الطاقم الفني مجموعة من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، وتمتد إلى قائمة 18 المعنيين بالمباراة، من خلال توجيه الدعوة لفرحاني بعد غياب طويل وكذا  عمورة، مع ترقب عودة بعض اللاعبين للتشكيلة الأساسية، في صورة دراوي، نمديل وسعيدي.
أما بخصوص المباراة والتحضيرات وكذا الغيابات النوعية، فقد كشف المدرب نبيل الكوكي في تصريح للنصر، بأن الفريق يعتمد على مجموعة من اللاعبين المتقاربين في المستوى مع تغليب روح المجموعة بدلا من الاعتماد على لاعب محدد، مضيفا بأنه سيوظف التعداد الموجود تحت تصرفه، أما عن طابع الديربي والمباراة، فقد أشار التقني التونسي بأنها لن تكون سهلة، لكن نقاطها جد مهمة للتقدم أكثر في الترتيب.
أما بخصوص الإجراءات التنظيمية للمباراة، فقد رفضت الرابطة المحترفة طلبا تقدمت به إدارة النادي السطايفي، المتمثل في تأخير المباراة من الرابعة مساء إلى الساعة السادسة مساء، بحجة النقل التلفزيوني للقاء، الأمر الذي أخلط حسابات الإدارة والطاقم الفني، اللذين كانا يراهنان على قبول الطلب، لأمور تنظيمية وأخرى تتعلق بالحضور الجماهيري.
نشير في الأخير، أن الاجتماع الأمني المنعقد أمس بمركب 8 ماي 45، تقرر خلاله تخصيص 1600 تذكرة للزوار بسعر 500 دج، أما بالنسبة لأنصار وفاق سطيف، فتقرر طرح 12 ألف تذكرة لفائدتهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة، وألفي تذكرة للمدرجات المغطاة بسعر 200 و300 دج على التوالي.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى