ندرس إقامة بطولة عربية على شاكلة كأس القارات
كشف نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السابق محمد روراوة، عن إمكانية برمجة بطولة عربية تجمع كبار المنتخبات العربية على شاكلة كأس القارات، وتعرف وجود المنتخب الوطني بطل «الكان» إلى جانب منتخبات أخرى.
وقال روراوة في تصريحاته لقناة «دوري بليس»، على هامش حضوره البطولة العربية للمنتخبات لأقل من 20 سنة :»لدينا مشروع لتنظيم بطولة للأكابر، لكننا اصطدمنا بمشكلة عويصة تتمثل في توقيت برمجتها، خاصة وأن اللاعبين لديهم التزامات، ولا يمكنهم التواجد مع منتخبات بلدانهم خارج تواريخ الاتحاد الدولي للعبة».
وأضاف رئيس الفاف السابق :»لدينا طموح كبير على مستوى الاتحاد العربي، من أجل برمجة بطولة كبيرة وتضم أكبر المنتخبات العربية تكون على شاكلة كاس القارات أو المونديال، لكن ستكون هناك شروط، خاصة وأننا نريد تواجد كل نجوم المنتخبات، وليس اللعب بالتشكيلة الثانية».
وتمنى الرجل الثاني في الاتحاد العربي، أن تحدث تغييرات على برنامج تواريخ الفيفا، عندما قال :» نتمنى حدوث تغييرات على مستوى جدول المنافسات الدولية، من أجل مباشرة أولى الخطوات، وهذا المشروع ضمن ورقة عمل الإتحاد العربي إن شاء الله».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى