استأنف صبيحة أمس، المدافع السعدي رضواني التدريبات مع المجموعة، بعد غياب طويل امتد منذ التربص الشتوي الذي أقيم بمدينة أليكانت الإسبانية.
ويرتقب أن يوجه المدرب الكوكي الدعوة للمدافع رضواني ضمن قائمة 18 المعنية بلقاء مقرة، بعد أن ضيع كل المباريات الأخيرة لحساب مرحلة إياب البطولة وكذا مواجهات كأس الجمهورية، في وقت ستعرف قائمة المدعوين، عودة أمير قراوي وحسام الدين غشة الغائبين في المباراة الأخيرة بسبب العقوبة.
إلى ذلك، يتواصل غياب بوقلمونة بسبب الإصابة، إضافة إلى بوصوف المتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، لكن عودة الغائبين بسبب الإصابة أو العقوبة، خلال المباراة المقبلة أمام نجم مقرة، ستلهب المنافسة على المناصب، لاسيما بعد تألق اللاعبين الشبان والقيمة الثابتة لمردود بعض الأكابر.
وشهدت الحصة التدريبية لصبيحة أمس، زيارة مجاملة لمناصر من نوع خاص، يتعلق الأمر بطفل مصاب بداء السرطان، أهداه القائد أكرم جحنيط قميصه خلال المباراة الأخيرة أمام أهلي برج بوعريرج، حيث صنع مقطع الفيديو خلال عملية تقديم القميص الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، فيما سعد اللاعبون والطاقم الفني بالزيارة، وتفاعلوا مع الطفل كثيرا ورفعوا من معنوياته.
وبعيدا عن يوميات الفريق، نظم ديوان الرياضة والشباب التابع لبلدية سطيف حفلا عرف تكريم الفئات الشبانية لوفاق سطيف، نظير حصولهم على لقبين الموسم المنصرم، فيما قام مدير الديوان نبيل بوزيدي، بتسليم إعانة مالية للاعب السابق لوفاق سطيف مصطفى غريب، الذي يعاني من مرض ألزمه الفراش.
نشير في الأخير، أن المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، سيمثل صبيحة اليوم، أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، قصد الاستفسار عما وقع خلال مباراة شباب قسنطينة، لاسيما أن حكم المواجهة بوكواسة، دوّن اتهامات خطيرة تفوه بها المسؤول السطايفي، وخاصة ما تعلق بالفساد وانحيازه لشباب قسنطينة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى