أكد مدرب أهلي البرج معز بوعكاز، أن فريقه مطالب باستعادة نغمة الانتصارات، بداية من لقاء الجولة المقبلة، أمام الضيف شباب قسنطينة بميدان 20 أوت، بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام الجار وفاق سطيف، حيث أكد على أهمية تصحيح الأخطاء المرتكبة في ذلك الموعد المحلي، خاصة وأن المئات من الأنصار عبروا عن عدم رضاهم بالنهج التكتيكي، الذي اعتمده التقني التونسي في ذلك الموعد.
ويرغب بوعكاز في إحداث عدد من التغييرات الجديدة، على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه سيستعيد بعض الغائبين في اللقاء الماضي، في صورة قلب الدفاع سبيعي والمهاجم الغوماري، مع إمكانية إحداث تغيير في مناصب بعض اللاعبين، بسبب المردود غير المقنع الذي قدموه في أرضية ميدان الثامن ماي. وكان الرئيس بن حمادي، قد اجتمع في الساعات الماضية بالطاقم الفني، من أجل الحصول على تفسيرات حول سبب الهزيمة في الجولة السابقة، مبديا عدم رضاه عن الخيارات المعتمدة، خاصة وأن تشكيلة الأهلي كانت خارج الإطار تماما أمام شبان «النسر الأسود».
وسوت إدارة النادي، منحة التأهل إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية، على حساب جمعية عين مليلة في ملعب الزبير خليفي، بقيمة ثلاثين مليونا، في انتظار تخصيص منحة مغرية لرفقاء سيدريك، حال نجاحهم في تحقيق الأهم هذا السبت بداية من الساعة السابعة إلا ربع ليلا أمام الضيف السنافر.
وفي سياق متصل، تأكد غياب الظهير الأيمن قتال عن لعب المواجهة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، في حين سيسجل كل من الغوماري وسبيعي عودتهما لأجواء المنافسة، بدليل عودتهما بداية من حصة الاستئناف، لأجواء التدريبات بصورة طبيعية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى