يتحدى النادي الرياضي القسنطيني مشكلة الغيابات اليوم، عندما يحل ضيفا على أهلي البرج، في مواجهة قدمت الرابطة موعد انطلاقتها بساعة لظروف النقل التلفزي.
ويفتقد المدرب كريم خودة لخدمات الثلاثي بدبودة وصالحي والعمري، بعد أن فضل إعفاء الثنائي الأخير خوفا من عودة الإصابة، في الوقت، الذي يعاني مدافع مولودية وهران السابق ابراهيم بدبودة من تمزق عضلي على مستوى عضلة الساق، سيبعده عن الميادين قرابة الشهر، مثلما أكدته الكشوفات الجديدة، التي أجراها في الساعات القليلة الماضية.
وأمام المعطيات الجديدة، قرر التقني المغترب إحداث عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، من خلال إعادة كل من بوشريحة ويطو وعبيد، مع تغيير منصب شحرور من محور الدفاع إلى الجهة اليسرى، التي ستعرف غياب الثلاثي السالف الذكر.
كما سيواصل مدرب السنافر الاعتماد على الليبي الهريش، بعد تألقه في المواجهة الماضية أمام مولودية وهران، رغم أنها انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.
وأكد خودة بأنه متفائل في مباراة اليوم، عندما قال للنصر:»متفائل بقدرتنا على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت بالبرج، خاصة بعد أن وقفت على تجاوز اللاعبين التعثر الأخير أمام مولودية وهران، حيث تحذوهم رغبة كبيرة في رد الاعتبار، خاصة وأننا نملك حظوظا وفيرة في التنافس على مرتبة مؤهلة، لمنافسة قارية الموسم المقبل».
ويبحث لاعبو السنافر عن تحقيق الفوز اليوم وإهدائه لروح المناصر حمزة بركان، مثلما أكده عواج في حديثه مع النصر:» مباراة البرج فرصتنا للتدارك وتحقيق الفوز، لإهدائه لروح المناصر حمزة رحمه الله».
 وسار المدافع شحرور على خطى رفيقه، وقال:» لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرج، وإهدائها لروح المناصر حمزة رحمه الله»، في حين طلبت الإدارة من الرابطة مثلما شدد عليه الأنصار، بضرورة وقوف دقيقة صمت ترحما على روح المرحوم.
علما، وأن إدارة الأهلي خصصت 1500 تذكرة للسنافر بسعر 500 دج، رغم أن إدارة الشباب في مباراة الذهاب، حافظت على نفس سعر التذاكر للمنافس 200 دج.
وكانت تشكيلة السنافر، قد تنقلت أمس إلى مدينة سطيف، أين أقامت الليلة بفندق الشيراتون، وأجرت آخر حصة تدريبية لها بأحد الملاعب القريبة، علما وأن المدرب خودة استنجد بثنائي الرديف بن قويدر ومحزم، مع إبعاد المدافع بن يحيى من قائمة 18.
وخصص المسيرون منحة عادية وفق السلم المتفق عليه سلفا، حيث سينال اللاعبون 15 مليون سنتيم، في حال العودة من مدينة برج بوعريريج بانتصار.
جدير بالذكر، أن خمسة عناصر في تشكيلة البرج سبق لها حمل ألوان السنافر، ويتعلق الأمر بكل من الحارس سيدريك وعروسي وقعقع وبلعميري
 وبلمختار.                                                    بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى