حققت أمس، شبيبة سكيكدة  فوزا مهما على حساب الضيف شبيبة بجاية، رفعها للمركز الثالث مستفيدة من تعثر أمل الأربعاء أمام جمعية الخروب، لتعزز بذلك حظوظها في الصعود .
المباراة عرف شوطها الأول، دخولا قويا للفريق الضيف، في محاولة من لاعبيه مباغتة أصحاب الأرض، حيث لم تمر سوى دقيقتين، حتى وجه زناسني قذفة صاروخية، وبصعوبة كبيرة يبعدها الحارس قاسم للركنية، وبعدها كاد يوسف في الدقيقة السابعة، أن يفتتح باب التسجيل بمخالفة مباشرة، لكن كرته كانت بين أحضان قاسم.
أصحاب الأرض بعدما أحسوا بالخطر، راحوا يكثفون الهجمات وسرعان ما استعادوا توازنهم، من خلال الاحتفاظ بالكرة والانتشار الجيد فوق الميدان، ما سمح لهم ببسط سيطرتهم على مجريات اللقاء.
وأتيحت لعناصر الشبيبة، عدة فرص عن طريق ناصري وبطروني في الدقيقتين 12 و19، لكن الحارس مكراش يتدخل ويبعد الخطر عن مرماه، قبل أن تثمر مجهودات أشبال افتيسان في الدقيقة 21، بهدف السبق إثر تنفيذ ركنية، المدافع زحزوح يرتقى فوق الجميع وبرأسية يسكن الكرة شباك الخصم، وسط فرحة عارمة للاعبين والأنصار.
الشوط الثاني، ارتفع فيه نسق اللعب وقدم الفريقان كرة جميلة، خاصة من أصحاب الأرض، الذين صعدوا للهجوم ومارسوا ضغطا مكثفا على الخصم، سعيا منهم لمضاعفة المكسب، لكنهم وجدوا دفاع مستميت تصدى لكل الهجمات.
وفي الوقت الذي انتظر الجميع هدفا من أصحاب الأرض، يتمكن أبناء يماقورايا في الدقيقة 53 من تعديل النتيجة، بواسطة يوسف بقدفة رائعة مستغلا تهاون في المراقبة.
هدف وخز شعور أشبال افتسيان، الذي قام بإحداث عدة تغييرات على امل ترجيح الكفة، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 76، عندما تمكن المستقدم الجديد مرزوقي من إمضاء الهدف الثاني بقذفة قوية ورائعة، لم يتمكن الحارس مكراش من التصدي لها، مانحا فوزا ثمينا لأبناء روسيكادا
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى