عرفت الجولة 20 للمحترف الثاني التي جرت أمس، إخفاقا جماعيا لأندية الواجهة الأمامية، انطلاقا من سقوط الرائد أولمبي المدية في تاجنانت على يد الدفاع المحلي، ومواصلة الوصيف وداد تلمسان نكساته، حيث عاد من وهران بخسارة مرة أمام الجمعية المحلية في مواجهة محلية مجنونة، حتى وإن كان ذلك لم يفقده مكانته في برج المراقبة.
الملاحق الثاني أمل الأربعاء، لم ينجو بدوره من مصيدة مضيفه جمعية الخروب، التي أطاحت به وجعلته يفقد مركزه في «البوديوم» لفائدة شبيبة سكيكدة، التي وإن وجدت صعوبات كبيرة في تخطي عقبة الضيف شبيبة بجاية، إلا أنها نجحت في خطف المركز الثالث، وعلى بعد خمس نقاط من قمة الهرم.
هذه المستجدات أخلطت أوراق المقدمة، وفتحت شهية باقي كوكبة المطاردين، منهم مولودية العلمة التي صنعت الحدث بملعب 19 ماي 56 بعنابة، وعادت بانتصار ثمين على حساب الاتحاد المحلي في غياب الجمهور، كما أن الحمراء الخروبية  حطت الرحال في المرتبة السابعة، شراكة مع «لازمو» الفائز على الزيانيين.
وعلى مستوى القاعدة الخلفية، تعقدت وضعية الموب بتعثرها على أرضها أمام سريع غليزان، الذي عمق من جراحها، عكس اتحاد الحراش الذي حقق فوزا ثمينا على أولمبي أرزيو، ولو أن ذلك لم يشفع له بالتخلص من الفانوس
الأحمر.                            م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى