واصل لاعب الخضر سعيد بن رحمة تألقه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية مع فريق برينتفورد الإنجليزي، بعد تمكنه من تسجيل هدف لفريقه في مرمى نادي بلاكبول.
ونجح الجزائري في التسجيل في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، لكن فرحة اللاعب وزملائه لم تدم طويلا بعد نجاح الفريق الضيف في التعديل، لتنتهي المواجهة بواقع هدفين في كل شبكة، وهي نتيجة لا ترضي فريق الدولي الجزائري، خاصة وأن اللقاء لعب على ملعبهم.
ورفع لاعب نيس السابق رصيده من الأهداف إلى عشرة، مع تقديمه لست تمريرات حاسمة، ساهم من خلالها في احتلال ناديه، الذي ينافس على إحدى تأشيرات الصعود إلى البريميرليغ، للمركز الرابع..
وفي سياق منفصل، دافع تشافي هيرنانديز المدرب الإسباني لفريق السد القطري، عن قلب هجوم المنتخب الوطني بغداد بونجاح، الذي تعرض لعقوبة قاسية من طرف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 وقال لاعب برشلونة السابق، في تصريحات لوسائل إعلام القطرية: «إن صدور القرار بعد 4 أشهر و20 يوما يثير العديد من علامات الاستفهام، لأن الواقعة من الموسم الماضي، ومضى عليها وقت طويل، فلا أعلم لماذا تأخر الاتحاد الآسيوي في اتخاذ العقوبة طوال هذا الوقت»، وأضاف: «لقد بدأنا بطولة جديدة ومرت جولتان والواقعة كانت من الموسم الماضي، فالأمر غريب بالنسبة لي، وأرى أن القرار غير عادل، أنا لا أستطيع أن أفهم على أي أساس، تم اتخاذ القرار في هذا التوقيت».حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى