حمل أنصار نجم مقرة المدرب حاج مرين، مسؤولية الهزيمة أمام وفاق سطيف، موجهين له عبر مختلف منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة حيال خياراته التكتيكية، وفشله في التغييرات التي قام بها.
كما أجمع الكثير من محبي مقرة، خلال تفاعلهم عبر مختلف الوسائط الاجتماعية على اتهام حكم المباراة، الذي ساهم برأيهم في خسارة الفريق، من خلال بعض التدخلات والقرارات، التي أربكت اللاعبين وجعلتهم يفقدون تركيزهم، مطالبين في هذا الخصوص بالإسراع في اعتماد ملعب بوشليق، لاحتضان بقية اللقاءات الرسمية، وهو ما ذهبت إليه إدارة النجم التي علقت على لسان الرئيس بن ناصر هذه الخسارة على مشجب التحكيم، مشيرة إلى أن الفريق تعرض لتظلمات تحكيمية أبرزها حرمانه من ضربتي جزاء شرعيتين في نظرها، بغض النظر عن بعض القرارات التي وصفتها بالارتجالية.
من جهته، دافع مرين عن نفسه بالإشادة بشجاعة لاعبيه، وروح الصمود  التي أبدوها، معتبرا عامل الخبرة هو الذي صنع الفارق، ولو أن الحيلة التي أدار بها الحكم المقابلة، أضرت برأيه بفريقه الذي كان بإمكانه الإطاحة بالنسور لو لا بعض العوامل.
 إلى ذلك، دعا مدرب ممثل الحضنة الأنصار، إلى عدم فقدان الأمل في البقاء رغم تعقد وضعية النجم، على اعتبار أن الحظوظ ما زالت قائمة، شريطة تضافر الجهود وتجنيد كل الفعاليات، وراء الفريق على حد تعبيره.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى