تحفظ مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، حول ما تلوكه الألسن في محيط النادي، عن ضرورة تغيير الأهداف الرياضية للموسم الجاري، بعد العودة القوية لتشكيلة النسر السطايفي.
ويرفض الكوكي الضغط على أشباله بوضع التتويج باللقب هدفا، بعد التألق اللافت للانتباه لزملاء القائد جحنيط، آخره العودة بكامل الزاد في مباراة نجم مقرة، مع النتائج الرائعة المحققة في الفترة الأخيرة، التي سمحت للنادي بالقفز من المرتبة ما قبل الأخيرة، للمرتبة الثالثة مؤقتا بالشراكة مع شباب قسنطينة ومولودية العاصمة.
وقال مدرب الوفاق السطايفي، بأن الفريق يسير مشواره مباراة بمباراة، ويهدف من خلال هذه الإستراتيجية الاقتراب من المراتب الأولى، مضيفا بأن الفريق يؤدي لحد الآن موسم كبير، بعد تضحيات كبيرة من طرف اللاعبين، لاسيما خلال التربص الشتوي الذي أقيم بمدينة أليكانت الإسبانية.
وأضاف التقني التونسي، بأن التشكيلة أبانت على مردود كبير أمام نجم مقرة، لكنه لم تحتفظ بالكرة مثلما تعود عليه الجمهور في المباريات السابقة، لكن اللاعبين خلقوا العديد من الفرص السانحة للتهديف، مشيدا بالمردود المقدم من طرف رباعي الدفاع وحارس المرمى، بتلقي أهداف قليلة خلال المباريات الأخيرة، مقابل فعالية كبيرة لخط الهجوم، مشيرا إلى أن ميزة جيدة بدأت تترسم، وهي أن تسجيل الأهداف لم يعد في الوفاق حكرا على المهاجمين.
بالمقابل، تمنى المدير العام فهد حلفاية، التتويج بالبطولة، في حالة الحفاظ على نفس الوتيرة، المتمثلة في الفوز داخل الديار وجلب أكبر قدر خارجها، معبّرا عن تفاؤله على اعتبار أن رزنامة المواجهات المتبقية، قد تخدم فريقه.
إلى ذلك، صرح مسجل الهدف الوحيد في المباراة المدافع إبراهيم بكاكشي، بأن التشكيلة لم تدخل جيدا في المباراة، بدليل أن المنافس حاول تسجيل هدف السبق، مشيرا بأنهم سرعان ما استعادوا زمام المبادرة، مع تضييعهم عدد من الفرص، وأضاف المتحدث بأن هدفه حرّر بقية زملائه، الذين سيروا المرحلة الثانية بطريقة حذرة، لاسيما وأن المنافس حاول تعديل النتيجة، مع الاستماتة فوق أرضية الميدان، مثمنا الجهود المبذولة خلال شوطي المباراة، خصوصا أن النقاط الثلاثة تبقى جد مهمة للاقتراب أكثر لصدارة الترتيب.
جدير ذكره بأن المباراة أمام نجم مقرة، شهدت عودة المدافع الأيمن رضواني، بعد غيابه عن اللقاءات الرسمية خلال مرحلة العودة.                ر.ت

الرجوع إلى الأعلى