يرى مدرب مولودية العلمة مصطفى سبع، أن فريقه مدعو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز في لقاء الجولة المقبلة، أمام الضيف الجريح مولودية بجاية، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يتواجد في مؤخرة الترتيب، ويبحث عن تسجيل نتيجة ايجابية في ميدان مسعود زوغار، على أمل الابتعاد عن منطقة الخطر.
وقال التقني «العاصمي إن «البابية» مطالبة بتأكيد نتائجها الماضية، آخرها الفوز خارج الديار أمام اتحاد عنابة، مشيرا أن معنويات المجموعة مرتفعة، وتبحث عن نقاط جديدة، تسمح لها بالاقتراب أكثر من ضمان البقاء رسميا، وصرح:» علينا الانتصار في لقاء الموب للاقتراب أكثر من ضمان البقاء، وسنحاول في تدريبات الأسبوع الاهتمام على الجانب النفسي، من خلال تحذيرهم من مغبة الغرور والتهاون».
وفي سياق منفصل، لا تزال إدارة النادي تنتظر إعلان السلطات المحلية تشكيل «ديركتوار»، يشرف على تسيير النادي لغاية نهاية الموسم، خاصة وأن المسيرين وجدوا حاليا صعوبة في جمع السيولة المالية، من أجل تسوية منحة الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام عنابة، بقيمة 15 مليون سنتيم لكل لاعب، وحسب آخر الأخبار فإن الهيئة المؤقتة ستضم أربعة أعضاء على الأقل، منهم عضوين من الهاوي وعضوين من إدارة الشركة التجارية.
وستحدد اليوم إدارة النادي الموعد النهائي لمثول المهاجم كفي مخلوف على المجلس التأديبي، وحسب المعطيات الأولية فإن المعني لن يكون ضمن القائمة المعنية، بمباراة «الموب» المقبلة.
وفي سياق منفصل، تعود مساء اليوم تشكيلة المولودية إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين يوم أمس من راحة، وينتظر أن تعرف الحصة عودة المصابين الحارس سويعد ووسط الميدان جغمة.
ولا يدور حديث حاليا في الشارع الرياضي سوى عن لقاء الجولة المقبلة، حيث عادت الحيوية من جديد وسط الأنصار، ولا يستبعد أن تعرف مدرجات ملعب مسعود زوغار حضورا قويا من المشجعين، ما جعل إدارة النادي تتقدم بطلب نحو الرابطة المحترفة، يتمثل في تأخير انطلاق المباراة من الثالثة ظهرا إلى الخامسة عصرا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى