دخلت إدارة نجم مقرة في سباق مع الزمن، للضغط على الجهة الوصية قصد الإسراع في انتهاء الأشغال الجارية بملعب بوشليق، تحسبا لاعتماده واحتضان بقية لقاءات الفريق، ضمن بطولة المحترف الأول لهذا الموسم.
وحسب الرئيس بن ناصر، فإن الإدارة تراهن على العودة إلى «بوشليق» بداية من الجولة الواحدة والعشرين، بمناسبة استضافة جمعية عين مليلة، موضحا أنه قام صباح أمس، بزيارة لهذا الملعب ووقف على تقدم الأشغال بنسبة كبيرة، ما يرشحه في نظره لاحتضان المباريات الخمس المتبقية داخل الديار، أمام كل من «لاصام» وشبيبة الساورة ومولودية وهران ونصر حسين داي وشبيبة القبائل.
ويرى ذات المتحدث أن الاستقبال ببوشليق، من شأنه أن يخلص الفريق من معاناة طويلة لاحقته بملعبي سطيف ورأس الوادي، ومن ورائها عديد السلبيات التي كثيرا ما وقفت حجرة عثرة أمام اللاعبين لترجمة طموحاتهم، مجددا تمسكه بأمل البقاء في حظيرة الكبار.
 وفي هذا الصدد، أصر بن ناصر على التأكيد، بأن فريقه سيدافع على حظوظه حتى آخر دقيقة من عمر البطولة، مبرزا الإصرار الجماعي على إنقاذ النجم، وأردف قائلا للنصر:» أعتقد أن العودة إلى بوشليق باتت تفرض نفسها، كونها ستعزز حظوظ الفريق في التخلص من متاعبه والحفاظ على مكانته، لأننا صراحة تعبنا كثيرا من التنقلات إلى ملعب رأس الوادي، وقبله إلى 8 ماي 45 بسطيف».
 وأضاف بن ناصر يقول في معرض حديثه:»  أنا متفائل بضمان البقاء، من منطلق درايتي بإمكانيات وقدرات اللاعبين على رفع التحدي، حتى وإن كانت الجهات الوصية، مطالبة بمساعدة الفريق ماديا ومعنويا».
 للإشارة، فإن المدرب حاج مرين طمأن الأنصار بخصوص مصير النجم، واعدا بتدارك إخفاق النسور عند تنقل فريقه السبت القادم، إلى قسنطينة لمواجهة السنافر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى