هزم المتصدر حررنا ونتائج المنافسين خدمتنا
* تفادي الأخطاء واللعب برجولة مفتاح الانتصار في بلعباس
قال لاعب اتحاد بسكرة حاتم دخية، إن فوز فريقه على حساب شباب بلوزداد، حرر اللاعبين وأعاد لهم الثقة بالنفس، كما اعتبره لاعب الإتحاد بمثابة جرعة أوكسجين، بالنظر إلى مرحلة الفراغ التي مر بها الفريق  في الجولات الأخيرة، بعد توالي سلسلة النتائج السلبية، مبديا في حوار مع النصر، تفاؤله الكبير على قدرة فريقه في المحافظة على دينامكية النتائج، لتعبيد طريق تحقيق البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى.
rحققتم فوزا مهما أمام رائد المجموعة، ما تعليقك؟
إصرارنا على الفوز وتطليق المؤخرة كان كبيرا، فالنتيجة المسجلة حررتنا نفسيا ورفعت من معنوياتنا بشكل كبير، في ظل رغبتنا الملحة في العودة إلى سكة الانتصارات، للإبقاء على كامل الحظوظ في اللعب على ورقة البقاء، ورغم الفترة الصعبة التي عشناها في الجولات الأخيرة، إلا أن النتائج المحققة من قبل بقية الفرق المهددة بالسقوط، بعثت الثقة في أنفسنا، وجعلتنا نتنفس قليلا ونطمح في تحقيق الهدف المسطر .
rهذا الفوز سيمكنكم دون شك من المواصلة بأكثـر قوة ؟
حقيقة الفوز على المتصدر كان وقعه معنويا، حيث كنا نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وتجاوز سلسلة التعثرات في الجولات الماضية، التي أدخلتنا في مرحلة شك، وأعتقد أن اللقاء كان حاسما وعلى درجة كبيرة من الأهمية، بالنظر إلى الحاجة الملحة لنقاطه، كما كان بمثابة الحافز المعنوي لحصد المزيد من النقاط، في اللقاءات المقبلة لتفادي السقوط.
r كيف ترى مستقبل الفريق في ظل وضعيته الحالية؟
طموحاتنا كبيرة جدا، لكون فرصة الاستدراك مازالت قائمة، وأعتقد أن الفوز بلقاءات الديار، التي تكتسي جميعها طابع الكأس بالنظر لوضعيتنا، سيمكننا من ضمان البقاء، وكذا الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية، لذا فالجميع مطالب بمساندة اللاعبين، لتحفيزهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم، خاصة وأننا نملك مجموعة قادرة على رفع التحدي.
rتنتظركم مواجهة مصيرية أمام بلعباس، كيف تتوقعها؟
رغم صعوبتها، إلا أن العودة منها بنتيجة طيبة ليس بالأمر المستحيل، وسنرمي بكل ثقلنا ونلعب كامل أوراقنا، من أجل تفادي التعثر وتأكيد فوز الجولة الماضية، للإبقاء على كامل حظوظنا.
rبرأيك ما هي مفاتيح العودة بنتيجة إيجابية؟
الحضور الذهني طيلة أطوار اللقاء والأداء الرجولي، مع تفادي ارتكاب الهفوات والأخطاء بالقرب من منطقة العمليات، والعمل بتوجيهات المدرب والإيمان بالقدرة على العودة بالنتيجة المرجوة خارج الديار.
rما سر عودتك القوية في اللقاء الأخير؟
الرغبة في إنقاذ فريقي وتعطشي للفوز، زيادة على العمل الجاد في التدريبات، وتطبيق نصائح الطاقم الفني، سمحت لي بتقديم كل ما لدي عند إقحامي في الشوط الثاني، لأكون في مستوى ثقة المدرب وعشاق الفريق.
rبماذا تريد أن نختم هذا الحوار؟
رغم وضعيتنا الصعبة، إلا أننا قادرون على الخروج منها، خاصة وأن حظوظنا في البقاء لازالت قائمة، وأظن أن ثقتنا الكبيرة في أنفسنا وروح المجموعة، هي سلاحنا الوحيد في مواجهة كل الصعاب والتحديات، وما علي الأنصار إلا التحلي بالصبر والوقوف إلى جانبنا، ومن جهتنا نعدهم بتقديم الأفضل.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى