رفع لاعبو شبيبة سكيكدة لائحة من المطالب، كانت محل مناقشة مع إدارة الفريق في اجتماع وصف بالحاسم عقد مساء الثلاثاء، في خطوة كان يهدف من خلالها رفقاء القائد بن حوسين، لوضع النقاط على الحروف والضغط على الإدارة، من أجل السعي لإيجاد الحلول، لا سيما في هذا الفترة بالذات، حتى يتفرغوا لدورهم فوق الميدان، وتحقيق طموح الأنصار في الصعود.
كما أخذت الإشاعات والمغالطات، التي روجتها بعض الأطراف، بخصوص تورط لاعبين في ترتيب المباريات، الحيز الواسع من النقاش بين اللاعبين وإدارة الفريق بقيادة الرئيس قيطاري، وقدموا مثالا على ذلك، ما حصل في لقاء العلمة، عند تعديل الخصم النتيجة في الشوط الثاني.
وأثارت هذه الاتهامات، استنكار اللاعبين بالنظر إلى تأثيرها على معنوياتهم، مؤكدين بأنه يستحيل عليهم الدخول في مثل هذا التلاعبات، مطالبين الأنصار بالتعقل ووضع حد لهذه الاتهامات غير المسؤولة، بالإضافة إلى الكف عن عبارات السب والشتم التي يطلقونها من فوق المدرجات، تجاه العديد من اللاعبين، وعلى وجه الخصوص قائد الفريق بن حوسين.
ثالث نقطة تطرق إليها اللاعبون في ذات الاجتماع، كانت قضية المستحقات، حيث يدينون لحد الآن برواتب خمسة أشهر وثلاثة علاوات، حيث اعتبروا غياب عامل التحفيزات، من شأنه قتل روحهم المعنوية لا سيما وأنهم في مرحلة حساسة من البطولة، ولابد على الإدارة أن تلعب دورها في تسوية مستحقاتهم، من أجل تشجيعهم على مواصلة النتائج الإيجابية.
فريق محترف يشتكي لاعبوه
من غياب الحمام !
أثار المجتمعون بالرئيس قيطاري، قضية أخرى مثل غياب «الحمام» بعد نهاية التدريبات، وكدا انعدام الأمن لما يلعب الفريق خارج الديار، بخلاف ما تحظى به الفرق الأخرى بملعب 20 أوت، فيما اشتكى مدرب الفريق افتيسان من غياب الدعم المعنوي، مبديا تذدمره من ظروف العمل الحالية.
من جهته، أبدى رئيس الفريق تفهمه للمطالب المرفوعة، وأكد بأنه سيعمل رفقة طاقمه الإداري، على حل في أقرب الآجال لا سيما بالنسبة للمستحقات المالية، كما أنه سيسعى مع لجنة الأنصار إلى توعية وتحسيس المحبين، من أجل وضع حد للإشاعات ضد اللاعبين، والكف عن إطلاق عبارات السب والشتم في حقهم، من منطلق أن الرياضة قبل كل شيء تربية وأخلاق.
وتأتي جلسة اللاعبين مع الإدارة والطاقم الفني عشية السفرية، التي تقود الشبيبة إلى بوسعادة، لملاقاة الأمل المحلي في خطوة تسعى من خلالها الإدارة، إلى تهيئة كل الظروف المناسبة للعودة بنتيجة ايجابية.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى