تقرر أمس، خلال الاجتماع التقني الخاص بمباراة نصر حسين داي، المبرمج هذا السبت بملعب 8 ماي، طرح 13 ألف تذكرة للبيع، 12 ألف منها لفائدة أنصار وفاق سطيف بسعر 200 دينار، فيما خصص ما تبقى لأنصار نصر حسين داي، بلون مغاير وبسعر 400 دينار.
كما تقرر فتح الأكشاك لمباشرة عملية بيع التذاكر بداية من منتصف نهار السبت، على أن تفتح الأبواب لدخول أنصار الفريقين، بداية من الساعة الواحدة زوالا، علما بأن المباراة برمجت على الساعة الخامسة مساء، في وقت سينظم ديوان مؤسسات الشباب، بالتنسيق مع ديوان مركب 8 ماي 45، حملة تحسيسية للحد من العنف في الملاعب، امتدادا للنشاطات التي برمجتها مديرية الشباب والرياضة بحر الأسبوع الحالي، حول نفس الموضوع.
إلى ذلك، تتواصل تحضيرات وفاق سطيف لهذا الموعد بتعداد مكتمل، ماعدا المهاجم الحبيب بوقلمونة وإسحاق بوصوف المتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالسعودية.
وفي سياق منفصل، كشفت بعض المصادر المقربة من النادي، أن وسط الميدان الشاب أحمد قندوسي، بات محل اهتمام كبير من كشافين يعملون بالتنسيق مع فرق أوروبية، لاسيما في البطولتين الإنجليزية والفرنسية، لأجل تحويله نهاية الموسم الحالي للاحتراف خارج الجزائر.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى