رفض مدرب جمعية عين مليلة ليامن بوغرارة ترك الفريق في هذا الظرف بالذات، رغم النتائج السلبية المسجلة في الفترة الأخيرة، بداية من إقصاء الكأس أمام أهلي البرج، وصولا إلى التعثر داخل الديار أمام اتحاد الجزائر وبعده الخسارة أمام مولودية وهران في البطولة، وهو ما أعاد لاصام إلى نقطة الصفر، غير أن مدرب الساورة السابق أشرف على حصة الاستئناف بشكل طبيعي، وهو ما أراح المسيرين، الذين يثقون كثيرا في إمكاناته.
ويعيش جمعية عين مليلة وضعية صعبة للغاية، مثلما أكده رئيس الفريق شداد بن صيد للنصر:«الجميع على دراية بالمشاكل التي نعاني منها، ونحن في انتظار دخول إعانة المجلس الشعبي البلدي، من أجل تسوية جزء من مستحقات اللاعبين، لكن يجب وضع كل هذه المشاكل جانبا، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة مهمة السبت المقبل، أمام أهلي البرج ولا بديل عن الفوز بها».
وأضاف شداد :«صحيح المواجهة تلعب من دون جمهور، لكن ثقتنا كبيرة في المدرب بوغرارة وطاقمه ولاعبينا، من أجل رفع التحدي ورد الاعتبار، وتجاوز الفترة الماضية».
وفي السياق ذاته، ستعرف مواجهة البرج غياب المدافع إيبوزيدان فقط، بعد تلقيه إنذارا بسبب الاحتجاج في لقاء الحمراوة الأخير، ومن حسن الحظ أن المدرب بوغرارة يملك البدائل، حيث سيضبط اليوم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، والتي ستعرف بعض التغييرات، سيما وأن التقني المليلي، لم يكن راضيا عن مستوى بعض العناصر، خاصة خلال المرحلة الثانية من المواجهة الأخيرة، بعدما كان الفريق متقدما في النتيجة خلال الشوط الأول بفضل هدف طيايبة.
واستغل بوغرارة فرصة العودة لأجواء التدريبات، لمطالبة اللاعبين بالتضحية قليلا من أجل إعادة الفريق للسكة الصحيحة، بعدما كانت بداية مرحلة العودة موفقة، بفضل الفوز أمام الوصيف مولودية الجزائر، قبل أن تتراجع نتائج لاصام.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى