طالب أنصار إتحاد بسكرة، رئيس النادي فارس بن عيسى، الإسراع في تعيين المدرب الجديد، خلفا للمدرب المنسحب نذير لكناوي، وذلك بهدف الشروع في تحضير المواعيد المقبلة بعد استئناف التدريبات الجماعية.
الأنصار، وفي حديث بعضهم للنصر، عبروا عن رفضهم المطلق لتماطل الإدارة في حسم أمر العارضة الفنية، والاتفاق مع مدرب جديد يقود خضراء الزيبان في منافستي البطولة والكأس، مؤكدين أنهم  لم يهضموا صمت الطاقم الإداري، وبقاء الأمور تراوح مكانها، رغم مرور قرابة الشهر من عدم الفصل في الأمر، حيث انتقدوا عدم تحرك إدارة النادي لتوضيح موقفها من أمر فسخ عقد المدرب لكناوي وتعيين خليفته أو تجديد الثقة فيه لإكمال ما تبقى من لقاءات.
وفي هذا السياق، أجمع أنصار ومحبو النادي على ضرورة الإسراع في حل مشكلة العارضة الفنية، وضبط كافة الترتيبات قبل فوات الأوان، وتحديد أهداف وأولويات النادي خلال المرحلة المقبلة ،التي تستدعي حسبهم التعامل بحكمة مع الموقف، في ظل المرتبة غير المريحة التي يحتلها الفريق وتخوفهم من السقوط للقسم الأدنى.
من جهة أخرى، طالب الأنصار من السلطات المحلية و الولائية ورجال المال والأعمال بالمدينة بضرورة التدخل العاجل، لإنقاذ فريقهم و تمكينه من الخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها، في ظل تأخر إعانة سوناطراك المقدرة بـ15 مليار، حيث استنكروا الوضعية الصعبة التي يعيشها ممثل الزيبان، والتي ألقت بضلالها على النتائج الفنية ترجمته تواجد الفريق ضمن ثلاثي المؤخرة. كما طالب الأنصار جميع المسؤولين، بالتدخل وتقديم المساعدات المالية اللازمة في ظل شح الموارد المالية التي يعاني منها الفريق، وتمكين رئيسه فارس بن عيسى تشريف التزاماته، وتسديد مستحقات اللاعبين من أجل تحفيزهم للعودة بقوة في المواعيد المقبلة في سبيل ضمان البقاء.                        ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى