يتواجد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي في اتصالات يومية مع المدرب دزيري بلال، بهدف الاستفسار عن آخر التطورات، المتعلقة بتدرب اللاعبين على انفراد في فترة التوقف، حيث أصر المسؤول الأول عن النادي، ضرورة مواصلة العمل في هذه الظروف الجيدة، على أمل عودة المنافسة الرسمية من جديد، بداية من شهر أفريل المقبل، خاصة وأن الفريق تنتظره الكثير من التحديات الصعبة، سواء في مسابقة البطولة أو حتى مسابقة كأس الجمهورية.
وكانت إجابة المدرب دزيري أنه في اتصال يومي مع جميع اللاعبين تقريبا، من أجل الاستفسار حول سير التحضيرات، مع التأكيد أنهم ملتزمون بتطبيق برنامج العمل، خاصة بعد تحذيرهم من تسجيل زيادات كبيرة في الأوزان.
وتنتظر إدارة بن حمادي اليوم صدور القرارات النهائية من قبل لجنة الطعون، بعد الملف الثقيل الذي رفعته بعد أحداث مباراة وفاق سطيف، حيث يبقى الأمل هو تخفيض العقوبة المعلن عنها من قبل لجنة الانضباط، من ست إلى ثلاث مباريات دون جمهور، خاصة في ظل التأكيد أن المباراة لم تشهد أي تجاوزات مؤسفة مهما كان نوعها في أرضية الميدان.
وتترقب الإدارة أيضا صدور الإجراءات الجديدة المتعلقة بالمرحلة المقبلة، في ظل دراسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فكرة تجميد تسديد رواتب اللاعبين في شهر مارس، مع إمكانية تمديدها إلى أشهر أخرى، في ظل توقف النشاط الكروي في جميع دوريات العالم.
وكانت الإدارة قد عبرت عن تمنياتها في عودة نشاط البطولة من جديد، دون الإعلان عن سنة بيضاء، في انتظار تحديد التاريخ النهائي لرفع الحظر عن استغلال المنشآت الرياضية، حتى يتسنى للتشكيلة العودة من جديد إلى التدريبات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى