قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي جوفنتوس الإيطالي، ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، التبرع بثلاث وحدات عناية مركزة إلى مركزين طبيين في بلادهما، للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.
وبحسب ما نقلته شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، فإن رونالدو ووكيل أعمال الشهير سيقدمان وحدتين طبيتين إلى العناية المركزة، إذ تبلغ القدرة الاستيعابية لكل منهما 10 أسرة، بالإضافة إلى أجهزة التنفس الصناعي، وآلات تخطيط القلب.
وأضافت أن المعدات التي تبرع بها النجم البرتغالي ومواطنه خورخي مينديز، ستستخدم لمعالجة المصابين بفيروس كورونا في المركز الطبي، الذي يضم مستشفيي سانتا ماريا، وبوليدو فانتي الذي تبلغ سعته 77 سريرا حاليا.
وتابعت أن الوحدة الثالثة التي قدمها البرتغالي ووكيل أعماله، ستذهب إلى مستشفى أنطونيو في المركز الجامعي في مدينة بورتو شمالي البلاد، ما جعل يوريكو ألفيس، مدير قسم الجراحة في المستشفى، يعبر عن سعادته الكبيرة، بهذه اللفتة الرائعة.
يذكر أن رونالدو يقيم حاليا في مسقط رأسه في البرتغال، بعد أن ذهب لزيارة والدته التي تعرضت لسكتة دماغية، لكنه وجد نفسه في الحجر المنزلي بعد إعلان جوفنتوس إصابة مدافعه روغاني بفيروس كورونا.

الرجوع إلى الأعلى