جدد المدرب المستقيل لنجم مقرة حاج مرين عن استعداده للعدول عن قراره ومواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية، شريطة الاستجابة لبعض الشروط التي ربط عودته بتجسيدها.
مرين قال للنصر، إنه أشعر الإدارة برغبته في البقاء بعد أن أعلن في وقت سابق عن رحيله، مضيفا أن الرئيس بن ناصر لم يفصل في الأمر، مشيرا إلى أنه من جملة الشروط، التي طرحها على طاولة بن ناصر للتراجع عن استقالته، ضرورة تسوية المستحقات المالية للاعبين ووضعهم في أحسن أحوالهم، مع توفير كل المتطلبات للفريق.
 وانطلاقا من هذا، يرى ذات المتحدث بأنه في حالة عودته، فإنه يأمل في برمجة تربص بمدرسة «الباز» بسطيف مباشرة عقب رفع التجميد على المنافسات الرياضية، لتحسين الجانب البدني وتحضير بقية اللقاءات لهذا الموسم، موضحا أن حظوظ الفريق في البقاء ما زالت قائمة رغم المرتبة الأخيرة، التي يحتلها في سلم الترتيب، حتى وإن كان الأمر يتطلب في نظره الكثير من العمل والمثابرة والتضحية.
هذا، وكانت الإدارة قد تفاوضت قبل إقرار حالة التجميد للبطولة مع المدرب السابق لشباب باتنة محرز بن علي، غير أن غلق الحدود مع تونس من باب الوقاية، لتفشي فيروس كورونا أدى إلى توقيف المفاوضات، حتى أن بن ناصر فكر في وضع الثقة في المدرب المساعد مليك شراد إلى غاية نهاية الموسم.
علما، وأن شراد يراقب حاليا تدريبات اللاعبين على انفراد، مع إسدائهم للتوصيات والنصائح اللازمة.           
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى