كشف أمس، مهاجم وفاق سطيف ياسر برباش بأن الكشوف الطبية، التي أجراها جاءت نتائجها مطمئنة، وأكدت عن شفائه من الإصابة التي تعرض لها على المستوى العضلة المقربة، خلال المباراة الأخيرة التي لعبها احتياطيا أمام شبيبة القبائل.
وأضاف برباش في اتصال مع النصر، بأنه سيباشر عملية إعادة التأهيل، بعد استشارة الطبيب المختص الذي يتابعه، إضافة إلى استشارة الطاقم الطبي لوفاق سطيف، من خلال إرسال نسخة من الكشوف، من أجل تسطير البرنامج التأهيلي، على أن يجري كشف جديد قبل الدخول في التدريبات الفردية الجدّية، بالتنسيق مع المحضر البدني قيس الغطاسي، خلال المرحلة المقبلة، لضمان جاهزيته.
وأشار المتحدث، بأنه سيضمن جاهزيته، خلال استئناف التدريبات والتحضير للعودة، إن تقرر ذلك مطلع أفريل المقبل، بعد استشارة الطاقم الطبي، مشيرا عن حرصه بإتباع برنامج إعادة التأهيل، بكل تفاصيله، لاسيما أنه سيطبقه في مسقط رأسه بعين مليلة، على أن يستأنف بصفة عادية التدريبات الجماعية، في حالة إقرار استئنافها، وقت تحسن الوضعية الصحية للبلاد.
إلى ذلك، كشفت مصادرنا عن تعرض المهاجم الآخر سعيدي، لإصابة بليغة على مستوى اليد، بعد سقوط سيئ، عندما كان يجري التدريبات الفردية على مستوى منزله بمسقط رأسه في مدينة تلمسان، في وقت سيركن للراحة لمدة يومين، لتفادي الإجهاد، على أن يستأنف التحضيرات الفردية في وقت لاحق.
نشير في الأخير، بأن الطاقمين الفني والطبي، يسهران على متابعة التدريبات الفردية للاعبين، مع القيام بحوصلة كل نهاية يوم للعمل المنجز من طرفهم، مع تقديم التوجيهات اللازمة لهم.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى