يهتم حاليا مدرب أهلي البرج دزيري بلال بالجانب النفسي للاعبين، حيث حاول الاتصال هاتفيا بالجميع، من أجل دعوتهم إلى الصبر والتحلي بروح المسؤولية، على أمل تجاوز الأزمة الصعبة التي تمر بها البلاد والعالم بأسره، جراء انتشار وباء فيروس كورونا.
 وأكد خليفة المدرب التونسي معز بوعكاز  أنه من المهم جدا عدم التأثر بشكل سلبي كبير، بما يجري حاليا، خاصة بعد توقف نشاط المنافسة، مع حظر وزارة الشباب والرياضة، استغلال المنشآت الرياضية في جميع ولايات الوطن.
وطالب اللاعب الدولي السابق من أشباله، ضرورة الالتزام بالحجر الصحي، مع مواصلة العمل على انفراد، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية بصورة جيدة، في انتظار تحديد موعد العودة إلى أجواء التدريبات الجماعية، وحتى المنافسات الرسمية.
وتأتي هذه الخطوة من المدرب دزيري، بعد إبلاغه المحضر البدني بن مسعود، بوجود حالة من الملل عند رفقاء سيدريك، بسبب طول مدة الابتعاد عن التدريبات والمباريات الرسمية.
ودعا المدرب دزيري من مساعديه مسعودي وبن مسعود والوناس قاواوي، التواصل بشكل يومي مع اللاعبين، من أجل دعوتهم إلى التضحية في هذه الفترة الصعبة، خاصة وأن الجهات الصحية في الوطن، تتجه نحو التضييق أكثر على انتشار هذا الفيروس القاتل.
وفي سياق منفصل، لا تزال نشاطات الإدارة في الوقت الحالي متعلقة بالجانب التطوعي في مدينة برج بوعريرج، حيث أشرف الرئيس أنيس بن حمادي على بعض الأعمال الخيرية، على شاكلة تمويل المراكز الصحية بمواد التعقيم والكمامات والقفازات لصالح الكادر الطبي، مع المساهمة في جمع التبرعات لصالح الأسر الفقيرة، جراء تضررها من إعلان الحجر الصحي في جميع ولايات الوطن.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى