أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني فيكتور لكحل، بأنه يهدف للتواجد في المونديال القادم 2022 بقطر، بعد تضييعه للكان الماضية، عقب تعرضه لإصابة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة، بعدما كان يعتبر من بين العناصر، التي يراهن عليها مدرب الخضر جمال بلماضي.
وقال لكحل في رد على أسئلة متتبعيه، عبر صفحته  في شبكة التواصل «إنستغرام»:»تأثرت كثيرا بتضييعي للكان، أين فوتت على نفسي فرصة دخول التاريخ والتتويج بكأس إفريقيا، لكن قدر الله وما شاء فعل، والإصابة قضاء وقدر، واليوم صرت جاهزا وعلي التعويض، خاصة وأنني أهدف للتواجد مع المنتخب في مونديال قطر 2022».
واعتبر لكحل قائد المنتخب الوطني رياض محرز، أفضل لاعب شارك إلى جانبه، عندما قال:» محرز لاعب كبير، وهو أفضل عنصر شاركت إلى جانبه».
وواصل متوسط ميدان لوهافر إجاباته، بالإشارة إلى أنه يفتخر بحمل قميص الخضر:» أشعر بالفخر كلما ارتديت قميص المنتخب الوطني، ينتابك إحساس فريد من نوعه، ولا أزال أتذكر أول مباراة لي مع منتخب بلدي».
جدير بالذكر، أن لكحل كان مرشحا للعودة للمنتخب الوطني، بعد تلقيه دعوة بلماضي، قبل أن يلغي المعسكر بسبب تفشي وباء كورونا، وقرار الكاف بإلغاء مباراتي تصفيات الكان أمام زمبابوي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى