تصر إدارة النادي الرياضي القسنطيني على تجديد عقد متوسط الميدان فؤاد حداد، الذي تعتبره من بين ركائز التشكيلة، حيث أكدت مصادرنا، بأن كلا من المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، قد قررا فتح هذا الموضوع مع اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر حددت قائمة العناصر التي ترغب في الاحتفاظ بها، من بين اللاعبين الذين يوجدون في نهاية العقد، والمقدر عددهم بتسعة، غير أن المسيرين يريدون الإبقاء على خمسة لاعبين فقط الموسم المقبل لعدة اعتبارات، منها التقرير الذي أعده المدرب كريم خودة.
وفي السياق ذاته، لا يعارض حداد فكرة تجديد عقده، رغم تواجده محل اهتمام عدة فرق، مثلما أكده للنصر:» لم يفاتحني بعد أي مسير بخصوص تجديد العقد، ربما الوضعية الحالية أوقفت كل الأمور، ونحن نقدر الظروف، والأهم أن يزول عنا هذا الوباء».
وأضاف محدثنا:» لا أخفي عليكم لدي عدة عروض، لكن صراحة الأولوية لشباب قسنطينة، وهذا ليس مجرد كلام، وعندما التحقت بالسنافر كان ذلك عن قناعة شخصية، وفضلته عن بقية الفرق التي طلبت خدماتي، واليوم أنا مرتاح في هذا النادي الذي وفر لي كل ظروف العمل والنجاح، سواء من قبل المسيرين أو حتى  الأنصار، الذين يكنون لي احتراما كبيرا، ولا تنسوا فإن اللاعب يبحث عن المكان الذي يجد راحته فيه أكثر من أي شيء آخر».
كما أصر حداد على توجيه رسالة للشعب الجزائري، عندما قال:» يجب علينا أن نتحلى بالوعي جميعنا، ونتخلى خاصة عن الأنانية، والتفكير في الذات، لأن سلامة الجميع أهم من أي شيء آخر».
على صعيد آخر، يواصل لاعبو السنافر تطبيق برنامجهم التدريبي، حيث يقوم كل اللاعبين بإرسال فيديوهات للمحضر البدني قريون، أو عبر المجموعة التي شكلوها عبر تطبيق «واتساب»، حيث أجرت بعض العناصر ممن تقطن في مدن ساحلية حصة تدريبية على شاطئ البحر، في صورة الحارس رحماني والمدافعين بن عيادة وبوشريحة وأخيرا ابن مدينة القل فؤاد حداد.
يحدث هذا في الوقت، الذي يحضر قريون بالتشاور مع المدرب خودة، برنامجا تدريبات ثالثا تحسبا لتمديد فترة توقف البطولة، التي سيتم الإعلان عنها قريبا، في ظل الوضعية الراهنة التي تعيشها البلاد، حيث من المستبعد استئناف البطولة يوم 5 أفريل، مثلما حدد في وقت سابق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى