وجهت إدارة نادي توتنهام تحذيرا شديد اللهجة إلى نجومها، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة، تظهرهم يكسرون الحجر الصحي المفروض عليهم، للقيام بالتمارين الرياضية مع المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، على الرغم من القرارات الحكومية بعدم السماح بالخروج من المنازل.
وأظهر التسجيل المصور، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المدافع ديفينسون سانشيز، وزميله ريان سيسينون، يركضان جنبا إلى جنب بأحد شوارع لندن، بالإضافة إلى صور أخرى انتشرت للمدرب البرتغالي مورينيو، وهو يرتدي ملابس تدريب توتنهام مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يقومون بالتمارين.
وشنت جماهير نادي توتنهام هجوما عنيفا على مدربها البرتغالي واللاعبين، بسبب ما قاموا به من كسر للحجر الصحي المفروض على الجميع، ما جعل إدارة الفريق اللندني تسارع إلى التعليق على الأمر، عبر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وقال متحدث باسم نادي توتنهام: «لقد تم تذكير جميع لاعبينا باحترام المسافة الاجتماعية عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. سنواصل الآن العمل على تعزيز هذه الرسالة للجيمع»، في إشارة واضحة على سرعة اتخاذ الإجراءات بحق مخالفي الحجر الصحي.

الرجوع إلى الأعلى