اعتبر الطاقم الفني  لنجم مقرة أن مصير البطولة مرهون بخيارين لا ثالث لهما، استكمال الموسم ولو بشكل متأخر، أو اعتماد بطولة بيضاء، موضحا على لسان المدرب مليك شراد أن الحديث المتداول حول إمكانية توقيف البطولة مع ترسيم الترتيب إلى حد الجولة 22، لا يخدم فريقه القابع في ذيل الترتيب للرابطة الأولى.
 وقال شراد للنصر، إن النجم ما زال يحتفظ بحظوظه في الإفلات من شبح السقوط، ما يتطلب كما أضاف منحه فرصة الدفاع عن مكانته في قسم الكبار، رغم إدراكه بصعوبة المهمة في ظل الظرف الصحي الحالي الذي تمر به بلادنا، وحالة الإحباط التي تلازم اللاعبين بفعل إشكالية المستحقات المالية.
وانطلاقا من هذه المعطيات، يرى محدثنا بأن العودة إلى المنافسة أمر مستبعد، بالنظر لابتعاد اللاعبين عن الميادين لأزيد من شهرين، مبرزا في هذا الخصوص حالة التذبذب التي باتت تميز التدريبات الفردية لأشباله رغم متابعته المستمرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:» صراحة، فريقي غير مستعد في الوقت الراهن لاستئناف المنافسة سواء من الناحية البدنية أو النفسية، شخصيا آمل في إلغاء البطولة ومعها مبدأ السقوط، حتى لا يكون فريقي ضحية كونه يملك حظوظا في البقاء».
على صعيد آخر، عبر اللاعبون للجهاز الفني عن رغبهم في منحهم جزء من مستحقاتهم قبل عيد الفطر المبارك، وهو الانشغال الذي رفعه شراد للإدارة على أمل أن يجد بن ناصر حلولا مناسبة له.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى