كشف أمس، نبيل بن نية محامي وفاق سطيف، بأن المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، سيحضر اليوم جلسة لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة، لسماع أقواله فيما يخص قضية التسجيل الصوتي المنسوب إليه، وهو الذي تغيب عن جلسة الاثنين، لأسباب قال عنها محامي النادي صحية بحتة.
وأفادت مصادر موثوقة مقربة من النادي، بأن حلفاية اجتمع مع رئيس مجلس الإدارة عزالدين أعراب، الذي أقنعه بالحضور رغم المرض الذي برر غيابه به في الجلسة السابقة، من أجل المحافظة على كافة حقوقه القانونية والإدارية.
في الجهة المقابلة، كشفت مصادر أخرى بأن بعض الأطراف، طلبت من حلفاية تفادي حضور الجلسة المبرمجة، لغاية انتهاء التحقيق الأمني المفتوح من قبل عناصر فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بأمن ولاية سطيف وصدور قرار نهائي من طرف المحكمة، لكون القضية أضحت تحمل الطابع الجزائي، كما أن الفصل فيها حاليا من طرف لجنة الرابطة، قد يتسبب في ضرر للمدير العام والفريق على حد سواء حسبهم، معربين عن أسفهم الشديد من تحيز بعض الأطراف وإصدارهم أحكام مسبقة.
إلى ذلك أخذت قضية «التسجيل الصوتي أبعادا جديدة، بعد تدخل وزارة الشباب والرياضة وإيداعها لشكوى ضد مجهول، من أجل معاقبة الأشخاص المتورطين والمتسببين، مهما كانت صفتهم أو مكانتهم.
هذا، وتتواصل ردود الفعل بخصوص قضية التسريبات الصوتية، آخرها التصريح الذي أدلى به حمزة دمبري، اللاعب والمسير السابق ضمن مكتب حلفاية، الذي عبّر عن استيائه جراء التصريحات المغرضة التي أطلقها بعض مسيري الفرق، على غرار أحد مسيري النصرية، ووصفه ضمنيا بأنه يجهل مبادئ كرة القدم و أخلاقياتها.
رمزي - ت

الرجوع إلى الأعلى