حظي مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني بإشادة كبيرة من جماهير فريقه السابق «سبورتينغ لشبونة»، وهو ما قد يفتح الباب على مصراعيه لعودته للنادي البرتغالي، الذي لديه مكانة خاصة في قلبه.
وحسب تقارير إعلامية برتغالية، فإن جماهير سبورتينغ عبرت عن ترحيبها بمهاجم الخضر الذي ظلت تراوده فكرة اللعب في «الألفالادي»، سيما وأن قيمة الصفقة لن تتجاوز 10 مليون أورو، ولو أن إشكالية الراتب الذي سيتقاضاه ستبقى مطروحة.
وقبل ذلك، عاد سليماني للحديث عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، مؤكدا في هذا الخصوص، عدم انزعاجه من بقائه احتياطيا في هذه الدورة، معتبرا مشاركته بمثابة مكسب كبير له، بالنظر للظروف الصعبة التي كان يمر بها في تلك الفترة.
وقال سليماني في حوار مع  موقع «لوسكور»، بأنه لم ير   في بقائه احتياطيا في «الكان» بالشيء غير العادل:» أعتقد بأن بلماضي كان بإمكانه عدم استدعائي، نظير وضعيتي الصعبة آنذاك مع فريق فنرباتشي، لكنه خالف التوقعات، وهو ما يعكس احترامه لي وثقته الكبيرة في إمكانياتي وقدراتي».
وفي سياق حديثه، أثنى هداف الخضر على الناخب الوطني، موضحا بقوله:» بلماضي أضاف الكثير للمنتخب، حيث يسعى دائما لوضع اللاعبين في أفضل الظروف الممكنة، مع منحهم الثقة اللازمة لإثبات إمكانياتهم والإيمان بقدراتهم».
وبخصوص علاقته المستقبلية بنادي موناكو، اكتفى بالقول بأن عقد إعارته انقضى قبل حينه، مشيرا إلى أنه لم يتلق  أي إشعار من مسؤولي النادي، معربا في ذات الوقت عن افتخاره بحمل ألوان هذا الفريق، وأدائه موسما مميزا معه، كما تطرق إلى اهتمام أولمبيك مرسيليا بخدماته، لكن الظرف الصحي الذي يمر به العالم، جعل برأيه كل الفرق تعاني من أزمة مالية، ما أثر في نظره على الميركاتو.
من جهة أخرى،  قال خريج مدرسة الشراقة   « أحب الاستماع لأغاني الشعبي، وبالأخص الأسطورة عمر الزاهي رحمه الله».                      
                        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى