علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن جلسة الحسم المرتقبة بين إدارة النادي الرياضي القسنطيني والمدرب عبد القادر عمراني مبرمجة يوم غد، على اعتبار أن مدرب الدفاع الجديدي قضى فترة عيد الفطر المبارك بمدينة تلمسان، ومن المرتقب أن يعود اليوم أو غدا إلى قسنطينة، للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع المسيرين، وضبط كل التفاصيل، سيما وأن الاتفاق المبدئي حدث من قبل بين الطرفين، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل، التي سيتم مناقشتها خلال جلسة الغد.
ويراهن مسؤولو الشباب كثيرا على خبرة المدرب عمراني، من أجل تجسيد مشروع على المدى المتوسط، أين يتمنى الملاك وثنائي الإدارة مجوج ورجراج التوصل لاتفاق نهائي، يسمح لهم بتوقيع العقد مع المدرب عبد القادر عمراني، ومباشرة العمل بشكل رسمي، سيما وأن المدرب السابق لفريق الدفاع الجديدي المغربي، هو من سيشرف على الفريق في حال استكمال الموسم، خاصة في ظل التطورات الجديدة الحادثة، أين هناك إمكانية العودة لأجواء التدريبات منتصف شهر جوان المقبل، فيما تستأنف المنافسة شهر أوت القادم، رغم أن طبيب الفاف دمارجي استبعد العودة في الوقت الراهن.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عبد القادر عمراني، قال فيه:» في البداية أود أن أهنئ الشعب الجزائري بصفة عامة بحلول عيد الفطر المبارك، وأنصار شباب قسنطينة بصفة خاصة، وإن شاء الله يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، وتعود الحياة لطبيعتها».
وأضاف محدثنا:» أنتظر اتصالا من طرف المسيرين لتحديد موعد، لقد اتفقنا على الجلوس لطاولة المفاوضات بعد العيد، وعلى ضوء هذه الجلسة سيتحدد كل شيء، رغم أن هناك اتفاق مبدئي».
وكان مجوج ورجراج، قد أكدا في تصريحاتهما للنصر، بأن المدرب عمراني في حال الاتفاق معه سيكون المسؤول الأول على الجانب الفني، أين سيتمتع بكامل الصلاحيات، وهو من يوافق على العناصر المستقدمة وحتى اللاعبين الواجب تسريحهم، سيما وأن التقني التلمساني يعرف جيدا التعداد الحالي، وسبق له العمل مع جل العناصر».
على صعيد آخر، يخطط ثنائي الإدارة رجراج ومجوج لإعادة هيكلة شركة النادي، واستحداث بعض المناصب الجديدة، أين أكدت مصادر أخرى، بأن الثنائي يفكر في إجراء بعض التغييرات على مستوى الإدارة الحالية، سيما بعد أن أصبحا يملكان نظرة على الفريق، بعد أن أشرفا عليه منذ أزيد من خمسة أشهر، كما أن الملاك منحاهما الصلاحيات على مستوى هذا الجانب.
جدير بالذكر، أن لاعبي الشباب ينتظرون دخول جزء من مستحقاتهم العالقة، مثلما أكده رجراج في تصريحاته الأخيرة، بخصوص تسوية الإشكال الواقع، أين سيستفيد رفقاء بن عيادة من راتب شهر جانفي الفارط إلى جانب بعض المنح العالقة، في انتظار الفصل في مصير راتبي شهر أفريل وماي على هامش الاجتماع المرتقب، في حال تلقي الضوء الأخضر من طرف السلطات باستئناف التدريبات.                                       بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى