اعتبر لاعب المنتخب الوطني رياض محرز، التأهل للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي رفقة فريقه مانشستر سيتي، محطة أخرى من نجاحاته هذا الموسم، ومكسبا كبيرا من شأنه أن يمهد له طريق التألق، بعد أن كبرت طموحاته وتواجده في فورمة جيدة.
 وفي هذا الصدد، نشر اللاعب الأسبق لفريق لوهافر الفرنسي، صورة له من المواجهة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد، برسم الدور ربع النهائي على حسابه الرسمي في «أنستغرام»، أرفقها بعبارة تحمل الكثير من الرموز والإشارات جاء فيها:» لقد أنجزنا العمل بنجاح».
كما ثمن رياض محرز مشاركته في جميع اللقاءات كأساسي، مع فريقه بعد استئناف البطولة التي توقفت ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، مبرزا الروح الجماعية، التي تعد في نظره الزاد الحقيقي لفريقه، معبرا عن شغفه الكبير للظهور بملعب ويمبلي أمام أرسنال:» نحن اليوم على بعد خطوتين من الظفر بالكأس، علينا مواصلة العمل بجدية، خاصة وأن منافسنا في نصف النهائي أرسنال، يعد زبونا تقليديا ويملك رصيدا واسعا من الخبرة والنجاحات. أنا شغوف للظهور بملعب ويمبلي معقل المنتخب الانجليزي بلندن».
والملاحظ أن محرز شارك أمام نيوكاسل، الذي غاب عنه الدولي الجزائري نبيل بن طالب المعاقب، أساسيا قبل أن يغادر أرضية الميدان عند الدقيقة (64)، بعد أن فضل غوارديولا إراحته.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى