توصلت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى اتفاق مع اللاعبين يقضي بموجبه تخفيض رواتبهم المتعلقة بفترة توقف المنافسة، بنسبة قدرها 35 %.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي دعت إليه الإدارة، وعرف غياب العناصر التي تقطن في غرب البلاد، ويتعلق الأمر بكل من بن عيادة وبالغ وشحرور، الذين أكدوا بأن رأيهم سيكون من موقف بقية زملائهم.
وحسب المعلومات، التي تحصلنا عليها من داخل الاجتماع، الذي عقد بمقر الفريق، فقد اقترحت ثنائي إدارة السنافر رجراج ومجوج على اللاعبين، تخفيض الرواتب إلى النصف، وهو الاقتراح الذي قوبل بالرفض، قبل أن يستقر الطرفان على تخفيض الراتب بداية من شهر مارس إلى  35 % ، قبل المرور إلى المكتب وتوقيع بروتوكول اتفاق، على أن يتم وضعه على مستوى الرابطة المحترفة ولجنة المنازعات، مثلما أوصت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لتفادي حدوث أي إشكال مستقبلا، في حال تقدم اللاعبون بشكاوي ضد الفريق.
هريدة يفاجئ ويرفض التوقيع على البروتوكول !
واستنادا إلى ذات المصادر، فقد فاجأ المدافع الأيسر هريدة المسيرين برفضه التوقيع على برتوكول التخفيض، أين أكد بأنه يريد الحصول على مستحقاتهم كاملة، وهو ما وضع المسيرين في حيرة من أمرهم، خاصة وأن اللاعب كان مسرحا في الفترة الماضية، لكنه رفض فسخ العقد، قبل أن يحول على تشكيلة الرديف.
وكان للنصر، حديث مع مجوج في الموضوع، قال فيه:» نشكر اللاعبين على تفهمهم الموقف وتخفيضهم الرواتب خلال فترة توقف البطولة، ومن البداية كنت متأكدا من موقفهم، وعلينا التفكير من الآن في الفترة القادمة، رغم أننا كنا نتمنى التعرف على موعد استئناف التدريبات».
على صعيد آخر، كان الموعد يوم أمس أيضا، مع تقديم المدرب عبد القادر عمراني للاعبين، بمناسبة مأدبة غذاء أقيمت على شرف اللاعبين بالمقر، أين تحدث التقني التلمساني مع رفقاء زعلاني بصراحته المعهودة، داعيا الجميع إلى فتح صفحة جديدة والتفكير في الفترة القادمة، خاصة في حال ما تواصل الموسم الكروي الحالي، أين أكد ثقته الكبيرة في التعداد الحالي، وقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية، شريطة تضافر الجهود.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني، انتهز فرصة لقائه بالمهاجم بلقاسمي، من أجل الحديث معه، بخصوص مستقبله، أين طلب منه المواصلة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى