أكدت إدارة أهلي البرج أنها ستقترح على اللاعبين في الاجتماع الموسع، منتصف شهر جويلية الحالي، مراجعة الأجور الشهرية بنسبة 50 بالمائة على الأقل، نظرا للصعوبات المالية الكبيرة، التي يعاني منها النادي منذ تعليق نشاط البطولة، في منتصف شهر مارس الماضي.
وقالت الإدارة إنها اضطرت لتقديم هذه التوضيحات، بعد تعبير بعض اللاعبين، عن رفضهم خفض الأجور بتلك النسبة، خاصة وأنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم القديمة في الأشهر الماضية، حيث أراد الرئيس أنيس بن حمادي توجيه رسالة، مفادها ضرورة الرضا بالأمر الواقع، خاصة وأن الفريق يعاني فعلا من الجانب المالي، بدليل عدم استفادته من الإعانات المالية، التي خصصتها السلطات المحلية.
وينتظر قدوم اللاعبين إلى البرج بداية من منتصف هذا الشهر، بهدف التفاوض حول طريقة تسوية المستحقات القديمة، مع التوقيع في نفس الوقت على العقود الجديدة، قبل وضعها على مستوى الرابطة المحترفة.
واستبعدت مصادرنا إعلان إدارة النادي، بالتنسيق مع الطاقم الفني عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، خاصة مع تأكيدات «الفاف» على استكمال الموسم الجاري، ولعب الجولات الثمانية المتبقية من نهاية الموسم، ويعود السبب في ذلك لكون الإدارة تجهل مصير الموسم المعلق، بعد تأكيد المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير، أنه يفضل استمرار البطولة لغاية الجولة الأخيرة.
وكانت مصادر من داخل الإدارة، قد تحدثت عن رغبة الرئيس بن حمادي في تسريح غالبية اللاعبين، ممن يتقاضون رواتب شهرية تفوق مائة مليون سنتيم، لأن سياسة النادي بداية من الموسم القادم، ستعتمد على تدعيم الصفوف بلاعبين شبان، قادرين على تقديم مستويات جيدة، مقابل أرقام مالية معقولة يحصلون عليها.            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى