أقدمت أمس، إدارة نجم مقرة على التعاقد مع ثلاثة لاعبين شبان جدد دفعة واحدة، ضمن مساعيها الرامية لحماية العناصر الشابة من أطماع بعض الجهات، التي تريد تحويلها نحو وجهات أخرى، ليرتفع بذلك عدد الموقعين على عقود احترافية، إلى 14 لاعبا من الشبان.
 وكان اللاعب السابق لأكابر أمل برهوم  حناشي عبد النور، أول من وقع على عقده الاحترافي، بحضور الرئيس بن ناصر الذي أشاد بمميزات هذا الشاب، وقدرته على إعطاء الإضافة المرجوة للرديف وحتى الأكابر، ليأتي دور دريس عبد الحميد أحد العناصر السابقة في اتحاد عنابة، قبل أن يختم لاعب نصر الفجوج مخالفة ماجد مراسيم التوقيعات، وذلك بإمضائه على عقد يحمل بموجبه ألوان النجم، في صفقة يأمل الرئيس بن ناصر في أن تكون مربحة للفريق.
ويعتقد بأن الإدارة ماضية في ربط أكبر عدد من الشبان بعقود احترافية، سعيا منها لوضع اللبنة الأولى لتعداد الموسم المقبل، الذي يريد رئيس الفريق أن تمتزج فيه الخبرة والطموح، في ظل التحديات المطروحة والحرص على تفادي سلبيات الماضي.  
من جهة أخرى، يأمل المدرب شراد في أن تكون خطوة بن ناصر بالتعاقد مع اللاعبين الشبان، متبوعة بمبادرات أخرى من أجل إزالة الغموض، حول وضعية بعض اللاعبين الذين عبروا عن نيتهم في تغيير الأجواء منهم دراجي، أمام تهافت بعض الأندية لخطفهم في الميركاتو الصيفي القادم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى