كشفت أمس، مصادر مقربة من وفاق سطيف عن قيام الإدارة بخطوة تسوية جزء من المستحقات العالقة، الخاصة بأعضاء الطاقم الفني، المتواجدين بسطيف منذ فرض الحجر الصحي، بعد أن التزموا بدورهم بالتخلي عن مستحقات شهر.
ويتوقع أن يغادر أعضاء الطاقم الفني مدينة سطيف، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المساعد كريم دلهوم، مدرب الحراس وليد بن حسن، والمحضر البدني قيس الغطاسي، على أن يتم إجلاء الأول اليوم، وسيلتحق به المدربين الآخرين في غضون الأسبوع الحالي، بعد أن اتخذت السلطات التونسية، قرارا يقضي بإجلاء كل رعاياها العالقين في الجزائر.
إلى ذلك، تلقى نهاية الأسبوع، رئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب، اتصالا من طرف المدرب نبيل الكوكي، المتواجد حاليا بمسقط رأسه بتونس، وقد تطرق الطرفان للقرار الأخير الصادر عن المكتب الفيدرالي المتعلق باستئناف المنافسة، فور استتاب الوضع الصحي، مما يتطلب وضع إستراتيجية جديدة، تتعلق أساسا بالتحضيرات المرتبطة بإنهاء الموسم، وضبط كل التفاصيل المتعلقة بالموسم المقبل.
في وقت استأنفت العناصر السطايفية، التحضيرات الفردية يوم أمس السبت، بعد استفادتهم من راحة يوم الجمعة، حيث يواصلون الخضوع للبرنامج المسطر المتعلق بالحجر الصحي، وسيستمرون في تطبيقه لغاية معرفة جديد المنافسة، بالتنسيق مع المحضر البدني ومتابعة من بقية أعضاء الطاقم الفني، كل حسب اختصاصه.
نشير في الأخير، بأن الإدارة السطايفية، ستواصل للأسبوع الثالث، عملية التوقيع لفائدة اللاعبين الشبان، فيما وضع مدرب الفريق الرديف سفيان دوّار، تقريرا مفصلا على مكتب الإدارة، رغم أن مستقبله مع الفريق لم يتضح لحد الآن.
ر.ت 

الرجوع إلى الأعلى