تدعم تعداد نجم مقرة للموسم المقبل، بخدمات حارس مولودية المسيلة ريان زغبة، ليكون بذلك أول منتدبي فترة الميركاتو الصيفي للأكابر، من خلال توقيعه عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات، شأنه في ذلك شأن زميله في الفريق دحمان عبد الحق، الذي تعاقد بدوره مع الإدارة التي أكدت على موقع النادي، بأن هذا الثنائي سيكون تحت تصرف الرديف وتشكيلة الأكابر.
وفي ذات السياق، واصلت الإدارة تعاقدها مع البراعم الشابة، حيث جاء الدور هذه المرة، على ثنائي مولودية بريكة معيريف فارس وحجوج وائل للتوقيع على عقد احترافي، ضمن مساعيها لضمان خدمات أكبر عدد ممكن من الوجوه الشابة، لتكون الخزان الحقيقي للفريق.
وبالموازاة مع ذلك، تطمح الإدارة وبالتشاور مع الجهاز الفني، للقيام بانتدابات نوعية إدراكا منها بقيمة المرحلة القادمة، وأهمية التحديات المطروحة، حيث يأمل الرئيس بن ناصر، في جلب 4 لاعبين جدد يملكون من القدرة والمهارات، ما يمكنهم من تقديم الإضافة المرجوة، مع الاحتفاظ بنسبة 90 بالمائة من التعداد الحالي.
وفي هذا الصدد، كشف المدرب شراد، عن تزايد حالة القلق التي ظلت تنتاب الركائز، الذين يأملون في التفاتة من الجهات المعنية لتسوية وضعيتهم المالية، مبرزا استعدادهم للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد رفع الحجر الصحي، في حالة منحهم ضمانات حول مستحقاتهم العالقة.
وحسب نفس المتحدث، فإن الفريق بحاجة إلى الاستقرار في تعداده، مشيرا إلى أن رفقاء لقجع، أشعروا الطاقم الفني بعدم قدرتهم على استئناف المنافسة في الظرف الحالي، كونهم كما قال دخلوا في عطلة مسبقة.
 م ـ مداني   

  

الرجوع إلى الأعلى