أكد لاعب اتحاد بسكرة صلاح صغير، رحيله عن الفريق مباشرة بعد  نهاية الموسم الجاري، مؤكدا رفضه تجديد عقده مع «خضراء الزيبان»، بالنظر إلى الوضعية الصعبة، التي يعيشها منذ التوقف الإجباري للنشاط الكروي، وفي ظل تأخر الإدارة في تسوية مستحقاته المالية العالقة، منذ الموسم الماضي.
وأوضح صغير في حديثه للنصر، أنه لم يعد بإمكانه المواصلة مع الفريق، بعد أن فقد الرغبة في اللعب معه، وحمل ألوانه مجددا وسيغادره بشكل رسمي، بعدما حقق معه الصعود في مناسبتين لحظيرة الكبار.
كما أشار لاعب الإتحاد البسكري، أنه رغم محاولة المكتب المسير إقناعه بالإستمرار، في انتظار تسوية وضعيته المالية العالقة، إلا أنه يصر على الرحيل وتغيير الأجواء، من أجل البروز وتحقيق طموحاته.
وفيما يخص العروض التي وصلته، أكد صغير أنها من فرق تنشط  ضمن الرابطة المحترفة الاولى، وسيفصل في وجهته بعد دراسة المقترحات بشكل معمق ومن جميع الجوانب، في ظل طموحه على اللعب مع أحد الفرق، التي تلعب الأدوار الأولى في منافسة البطولة.
بالمقابل، أكد صغير أنه يعمل على تطبيق البرنامج الممنوح له من قبل المحضر البدني للفريق، للبقاء في الجاهزية المطلوبة تحسبا للموسم المقبل، الذي يريده أن يكون استثنائيا في مسيرته الكروية، مشيرا إلى أن أغلب اللاعبين مرهقين نفسيا، بالنظر لطول مدة التوقف عن التدريبات الجماعية والمنافسة الرسمية، ومن غير الممكن برأيه العودة لميادين الكرة المستديرة في القريب العاجل،  فلاعبين - مثلما قال -  من حقهم الركون للراحة لبعض الوقت، قبل استئناف التدريبات تحسبا للموسم المقبل في حال زوال الوباء، وتحسن الوضعية الصحية في البلاد.
كما أكد محدثنا، أن الجميع كان يأمل بالحسم في مصير الموسم الحالي، من خلال الإعلان عن موسم أبيض، لعجز أغلب الفرق عن إكمال الجولات المتبقية، في ظل  المشاكل المالية التي تعاني منها، وهو ما يجعل من أمر العودة للمنافسة، ضربا من الخيال ويستدعي بنظره طي الصفحة والتفكير من الآن في الموسم الجديد.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى