كشف المدافع الشاب بن مني أن توقيعه في صفوف شباب بلوزداد قانوني مائة بالمائة، حيث قال إنه ليس مجنونا حتى ينضم إلى صفوف الفريق العاصمي، دون التأكد من عدم ارتباطه بأي عقد رسمي مع فريقه أهلي البرج، مشيرا على إمضائه في الصيف الماضي على عقد لمدة خمسة مواسم كاملة في الأهلي، لكن وبعد ذهابه نحو مقر الرابطة المحترفة، تأكد من عدم تسجيل العقد بصورة رسمية، وهو ما يعني أنه حر من أي التزام اتجاه البرج، ما سمح له في النهاية بالتوقيع في صفوف شباب بلوزداد.
وأكدت مصادر من الأهلي أن المدرب الفرنسي السابق فرانك دوما هو من طلب من إدارة «السياربي»، التعاقد مع المدافع الشاب بن مني، لأنه يعرف جيدا إمكانياته، عندما أشرف على تدريبه في الموسم المعلق.
في سياق منفصل، قالت مصادر من بيت أهلي البرج إن الرئيس أنيس بن حمادي، منح الضوء الأخضر للمدرب دزيري بلال، من أجل الشروع في اختيار الأسماء التي يراها قادرة على تقديم الإضافة للتشكيلة، بداية من الموسم الرياضي القادم، خاصة بعد الاتفاق الحاصل حول ضرورة إحداث تغييرات كبيرة في تركيبة التعداد، من خلال التعويل على خدمات اللاعبين الشبان من أصحاب الإمكانات الجيدة، مقابل أجور شهرية معقولة، بهدف إحداث التوازن في المصاريف والمداخيل، على أمل تقليص الديون الكبيرة التي يعاني منها النادي.
وحسب ما أكدته هذه المصادر، فإن دزيري سيلتزم السرية في المفاوضات، خوفا من فشل الصفقات الجديدة، لاسيما وأن الكثير من الفرق، قد شرعت في الاتصالات مع المستهدفين، بهدف ضبط قوائمها مبكرا، لاسيما وأن الجميع يجهل موعد استئناف البطولة من جديد.
ويبقى طموح الإدارة في الوقت الحالي، توفير السيولة المالية الكافية، حتى يتسنى لها تسوية جزء من المستحقات العالقة، منتصف هذا الشهر، خوفا من توجه أسماء جديدة نحو لجنة المنازعات، لإيداع شكاوى ضد النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى