• متفهمون للوضع السائد لكن كورونا أثرت علينا ماديا
أكد المدافع المحوري لجمعية الخروب رمزي عطية، أن الغموض السائد حول إمكانية استئناف المنافسة من عدمه، جعله ورفاقه يعيشون في ملل كبير، خصوصا أنهم يتدربون بانتظام منذ توقف البطولة، إضافة إلى تأثرهم من الناحية المادية، مثل بقية لاعبي البطولة، باعتبار أن كرة القدم هي مصدر الرزق الوحيد بالنسبة لهم.
وكان عطية صريحا من خلال حديثه للنصر، مؤكدا بأن التدرب باستمرار على انفراد، جعلهم يعيشون في جو من الروتين والملل على حد قوله :”صحيح نحن ملتزمون بتطبيق البرامج التي يرسلها المدرب بحذافيرها، لكن بصراحة  حالة الانتظار التي نعيشها أصبحت لا تطاق، لكن وجود بصيص من الأمل بإمكانية استئناف الدوري إلى جانب الوضعية الحالية لفريقنا القريب جدا من الصعود، يجعلنا لا نرفع الراية البيضاء ونواصل التدرب ولو على مضض”.
وواصل صاحب الأربع أهداف هذا الموسم، حديثه عن الغموض السائد حول مصير البطولة، وقال:” الأمر لا يتطلب كل هذا التأخير والانتظار، وكل ما نريده هو الفصل النهائي، إما بوضع موعد تقريبي لاستئناف البطولة ولو بعد حين حتى نستعد له نفسيا، أو الإعلان عن إلغاء الموسم المعلق حتى نجهز أنفسنا للموسم القادم”.
وأضاف عطية، بأن الاستئناف ممكنا رغم الارتفاع في عدد الإصابات في الأيام الفارطة، مشيرا إلى أن العودة قد تكون ممكنة في شهر سبتمبر أو أكتوبر كأقصى تقدير، إذا قلت حدة الوباء.
كما تطرق مدافع جمعية الخروب لتأثيرات جائحة كورونا على اللاعبين، وقال في هذا الصدد:” الوباء اثر علينا من الناحية المادية، فمنذ إعلان توقف البطولة لم نحصل سوى على منحة الفوز على أرزيو إلى جانب مبلغ 3 ملايين، قامت الإدارة بصبه في حساباتنا في شهر رمضان، وهذا الأمر يؤثر علينا نفسيا، وليس كل لاعبي الكرة يتقاضون مبالغ خيالية مثل بعض الأندية، فهناك العديد من اللاعبين مصدر رزقهم الوحيد هو الكرة ويعيلون أسر، وقد كانت الإدارة صريحة معنا وهناك ثقة متبادلة بيننا ونحن نتفهم وضعها، وأتمنى أيضا أن تتفهم وضعنا وتحاول البحث عن حلول لنا، فنحن نملك عقود لاعبين هواة وليس محترفين”.
وواصل محدثنا كلامه في ذات السياق :”نحن نتفهم الوضع الحالي للبلاد بسبب الجائحة، واستحالة اقتراض الإدارة لمبالغ إضافية في هذا الظرف، ونتمنى أن تتحسن أحوالنا في أقرب وقت، ويزول هذا الوباء وتعود الأمور إلى نصابها”.
وختم عطية حديثه للنصر، بتجديد تأكيده لأنصار الجمعية على قدرة فريقه على تحقيق الصعود، في حال استئناف المنافسة، مشيرا أن دعمهم له ولزملائه هو من سيصنع الفارق، مثلما حدث الموسم الفارط، وتمكنت الجمعية من افتكاك تأشيرة الصعود إلى المحترف الثاني في الدقائق الأخيرة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى