لا يزال مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة وطاقمه المساعد، المكون من المساعد إلياس أعراب والمحضر البدني زغدودي فريد ومدرب الحراس سليم فوضيل، ينتظرون الحصول على أول أجرة شهرية، منذ توليهم مسؤولية العارضة الفنية في شهر جانفي الماضي، خلفا للمدرب المستقيل آنذاك عز الدين آيت جودي وطاقمه المساعد.
وحسب مصدر من بيت «لاصام»، فإنه لا يوجد أي عضو في الطاقم الفني قد نال سنتيما واحدا، بعد إقناعهم من قبل الرئيس بن صيد شداد بالصبر، لغاية استفادة النادي من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية.واستفاد فريق جمعية عين مليلة مؤخرا من إعانة تفوق مليار سنتيم من البلدية، لكن الإدارة لم تسو مستحقات أعضاء العارضة الفنية، لأنها استغلت القيمة المالية، في تسوية الديون العالقة. وأضاف مصدرنا أن المدرب بوغرارة حاول الاستفسار عن الموضوع، لكن لم يتلق أي إجابة من قبل المسيرين، نظرا للأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي.
ومن جانب آخر، توقف لاعبو الجمعية عن التدرب على انفراد، بسبب تجميد المحضر البدني فريد زغدودوي البرامج التدريبية، بطلب من المدرب بوغرارة، والذي لا يرى حاجة إلى التدريبات البدنية في هذا التوقيت، داعيا أشباله إلى أخذ فترة من الراحة، مع دعوتهم في نفس الوقت إلى الالتزام ببرنامج غذائي صارم، بهدف الحفاظ على رشاقة الجسم وفقط.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى