أكد رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري، بأن المهاجم خير الدين مرزوقي مرتبط بالفريق بعقد يمتد لعامين وقعه عند استقدامه في الميركاتو الشتوي، معتبرا ما يشاع عن اتفاقه مع فريقه السابق مولودية الجزائر للعودة إلى حمل قميصها الموسم المقبل مجرد إشاعة، لأن اللاعب تعهد بمنح الأولوية لشبيبة سكيكدة.
وأوضح قيطاري للنصر، أن إدارته تسعى بالتنسيق مع الطاقم الفني للمحافظة على الاستقرار، من خلال المحافظة على أغلبية عناصر التشكيلة، تحسبا للموسم المقبل، وأضاف :»نحن في انتظار ما ستقرره الاتحادية، في مستقبل البطولة وأيضا الفصل في حسابات الصعود».
وبخصوص الوضعية المالية للشبيبة أوضح قيطاري، بأن إدارته قدمت الاثنين الفارط، ملفا كاملا لرئيس البلدية بناء على طلبه من أجل تخصيص إعانة مالية للفريق، ولحد الآن - مثلما قال - :» لازلنا ننتظر الفصل في قضية الإعانة، التي أخذت حسبه وقت أكثر من اللازم، ما سبب قلق واستياء كبيرين لدى اللاعبين، الذين ينتظرون بين اليوم والآخر موعد صب مستحقاتهم المالية العالقة.
وتابع قيطاري في هذا الخصوص، أن اللاعبين يتصلون به باستمرار من أجل الاستفسار عن مستحقاتهم،ـ وطلب الإسراع في تسويتها بالنظر إلى وضعيتهم المتأزمة وظروفهم الاجتماعية التي تتعقد من يوم لآخر.
هذا، ومن المنتظر أن يحل المدرب يونس إفتيسان اليوم، بمدينة روسيكادا لعقد جلسة عمل مع الإدارة بقيادة قيطاري، من أجل التباحث حول مختلف النقاط التي تخص الفريق، وستكون قضية المستحقات المالية النقطة الأبرز في هذا اللقاء، الذي وصفه مقربون من الإدارة بالهام.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى