تتهدد فريق إتحاد بسكرة هجرة جماعية لأغلب ركائزه، في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي تتخبط فيها إدارة الرئيس فارس بن عيسى، وعجزها عن تسديد مستحقات اللاعبين، العالقة منذ الموسم الماضي بالنسبة للكثير منهم.
وأكد مصدر موثوق للنصر، أن عددا من اللاعبين سيستغلون نهاية عقودهم مع خضراء الزيبان، والعروض المغرية التي تلقوها من قبل عديد الأندية، لتغيير الأجواء وخوض تجارب جديدة مع فرق طلبت الإستفادة من خدماتهم، مشيرا أن العناصر المنتهية عقودها، تريد جميعا الرحيل، ويتعلق الأمر بكل من بوفليغة، دخية، بالطيب، صغير، بوكاروم، صحبي  بناي، سيود وغيرهم، والأمر ذاته ينطبق حتى على بعض اللاعبين المتعاقدين، الذين هددوا باللجوء إلى لجنة المنازعات للحصول على أوراق  تسريحهم، بسبب رفضهم المواصلة مع الفريق وإصرارهم على تغيير الأجواء.
 ووفقا للمصدر، فإن الأمر لا يقتصر على لاعبي الفريق الأول فحسب، بل شمل حتى لاعبي الفريق الرديف، الذين تلقى 3 منهم عروضا مغرية من بعض الفرق، التي تنشط في القسمين الأول والثاني، تريد الإستفادة من خدماتهم الموسم المقبل .
 وبالموازاة مع تهديد اللاعبين باللجوء للجنة المناعات، فإن مشكل المستحقات العالقة، لا يزال يثير قلق الرئيس فارس بن عيسى، الذي فضل إلتزام الصمت، في ظل الطلبات المتكررة للاعبين بتسوية  مستحقاتهم، التي استفسروا عنها مرارا وطلبوا تحديد موعد تسلمها،  خاصة وأن الإدارة لم تف بالوعود، التي قطعتها على نفسها في أكثر من مناسبة.
وعبر بعض اللاعبين في اتصالهم بالنصر، عن أسفهم الشديد لقضية المستحقات العالقة، مقابل تجاهل الإدارة لمطالبهم المتكررة، وألح رفقاء صالح صغير، أن تكون الإدارة في الموعد، وتنجح في احتواء الأزمة قبل تفاقم الأوضاع.
 ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى