* نصائح والدي أفادتني والتدرب على انفراد غير كاف
استغرب مهاجم جمعية الخروب سيد علي كابري، المقترحات المتعلقة بطريقة بإنقاذ الموسم الكروي الحالي، ومن أبرزها  مسعى التيار الذي يريد الإعلان عن توقيف البطولة وتحديد الصاعدين، بناء على الترتيب الحالي، حيث اعتبره لاعب الجمعية بالأمر غير المعقول.
واستهل كابري تصريحه للنصر، بالحديث عن برنامج التدريبات الفردية، وقال في هذا الصدد:» أظن أنه لا يوجد لاعب في العالم، بإمكانه التدرب بمفرده لمدة أربعة أشهر دون أن يشعر بالملل، وهذا ما أحسه وبقية زملائي أيضا، لكننا بالمقابل لم نغش في التدريبات وتحلينا طيلة هذه الفترة الطويلة بالمسؤولية والاحترافية، لأن كل شيء سيظهر للعيان بعد عودة البطولة، وحينها سيظهر اللاعب الذي كان يتدرب بانتظام، من الذي استسلم للأمر الواقع».
كما تطرق المستقدم من شباب عين فكرون، للدور الذي لعبه والده اللاعب السابق توفيق كابري في تقديم النصائح له، خصوصا خلال التدريبات في فترة الحجر، وقال:» نصائح والدي أفادتني كثيرا ودائما أسعى للاستفادة من خبرته، وتطبيق نصائحه وإرشاداته، كما يشرف أيضا على تدريباتي كلما سنحت الفرصة».
وعرج كابري للحديث عن المقترحات المتوقعة، لإنقاذ الموسم الكروي الحالي:» التضارب الكبير في المقترحات، راجع لسعي كل فريق إلى  البحث عن مصلحته، وبالنسبة لنا القرار الوحيد الذي يخدمنا هو استئناف الدوري، بعد زوال الوباء بحول الله، لأنه لم تتبق سوى سبع جولات وبالإمكان لعبها في فترة قصيرة، لهذا لا يجب التسرع في اتخاذ القرار النهائي، وخصوصا ما يتداول حول الفصل في هوية الصاعدين بناء على الترتيب الحالي».
 واسترسل مهاجم لايسكا حديثه في نفس الموضوع، وقال:» لا تزال هناك 21 نقطة في المزاد، والفارق بيننا وبين صاحب المركز الرابع نقطة واحدة، فهل من المنطقي أن يحسم في الصعود الآن؟».
كما جدد محدثنا تأكيده على الحظوظ الوفيرة للنادي الخروبي في اقتطاع تأشيرة الصعود، في حال استئناف الدوري:»نملك حظوظا كبيرة في الصعود، وفريقنا قادر على قول كلمته، ولولا المرحلة الصعبة التي مر بها في الشطر الثاني من مرحلة الذهاب، لكنا وضعنا قدما في الرابطة الأولى قبل جولات من نهاية البطولة».
وفي رده حول مدى جاهزيته، لو تقرر عودة المنافسة، فقد قال كابري:»لا يمكن القول بأنني سأكون جاهزا بنسبة مئة بالمئة، لأن التدريب الفردي غير كاف، ونحن بحاجة لعمل خاص مع المدرب، حتى نكون على أتم الاستعداد لخوض المباريات المتبقية، والتي ستكون حتما بطابع الكأس».
وختم مهاجم شباب عين فكرون السابق حديثه للنصر، بالإشادة بأنصار جمعية الخروب، الذين احتضنوه منذ أول يوم انضم فيه لفريقهم:» فضل أنصار الجمعية علي كبير، وفي حال عودة البطولة سأسعى جاهدا لإسعادهم و المساهمة في الصعود، كما أطلب منهم الحفاظ على سلامتهم والالتزام بقواعد الوقاية في هذا الظرف الصعب».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى