شرعت إدارة أهلي البرج في التعاقدات الجديدة، تحسبا للموسم الرياضي المقبل، لكن من خلال إتباع السرية في المفاوضات مع عدد من المستهدفين، خوفا من فشل الصفقات في ظل الصراع الحاصل بين أندية الرابطة الأولى في سوق الانتقالات.
 وقالت بعض المصادر المقربة من الفريق، إن الرئيس بن حمادي رأى أنه من المناسب الانطلاق في الاتصالات، مادام أن جميع المعطيات تشير إلى اتجاه إعلان الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، عن خيار الموسم الأبيض، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.
وأكدت مصادر من داخل بيت الأهلي، أن الرئيس أنيس بن حمادي قد تعاقد رسميا مع المدافع الشاب بن صالح من اتحاد الشاوية، حيث اتفق معه حول جميع التفاصيل المتعلقة بانضمامه إلى صفوف الأهلي، كأول صفقة رسمية تحسبا للموسم الرياضي المقبل.
 وحسب هذه المصادر دائما، فإن اللاعب يبلغ من العمر 21 سنة، وينشط في منصب ظهير أيسر، وجاء انتدابه لكون عقون يتواجد في نهاية عقده من النادي، دون إبداء الطاقم الفني بقيادة المدرب دزيري رغبة في تجديد التعاقد معه لموسمين آخرين.
وفي سياق الانتدابات، تلقت الإدارة مقترحات من قبل الوكلاء، بخصوص سير أسماء بعض اللاعبين الشبان، قام الرئيس بن حمادي بتحويلها إلى طاولة المدرب دزيري، مادام أن الأخير هو من سيكون المسؤول الأول والأخير عن تعاقدات النادي في الموسم الجديد.
ومن جانب آخر، تقدمت إدارة الأهلي بطلب إلى السلطات المحلية، يتمثل في الحصول على الترخيص القانوني، لعقد الجمعية العامة للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية المسماة «نمور البيبان»، وسيدعو فيها الرئيس بن حمادي صراحة إلى إيجاد حلا للعلاقة المتوترة بين الشركة والنادي، بعد أن تقدم في وقت سابق بطلب رفع الرأسمال، لكنه قوبل برفض مطلق من قبل رئيس النادي الهاوي الحواس رماش.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى