أعلنت إدارة أهلي البرج رفضها القرارات المعلنة من قبل المكتب الفيدرالي، والمتمثلة في تتويج شباب بلوزداد بلقب البطولة، مع تشكيل الرابطة الأولى في الموسم القادم بعشرين فريقا.
وقال المدير العام لشركة النادي نذير بوزناد، إن القرارات لا تخدم مصالح جل الفرق، مضيفا أن الحل الأمثل كان الإعلان عن موسم أبيض، دون تحديد البطل والصاعدين والنازلين، مع الاهتمام في نفس الوقت بالظروف الصعبة التي تمر بها جميع الأندية، خاصة من الجانب المالي، بسبب تأثرها سلبا من تعليق المنافسة، منتصف شهر مارس الماضي.
وكانت إدارة الأهلي، قد دعت في التصويت على استبيان الرابطة، إلى الإعلان عن خيار الموسم الأبيض، لكن «الفاف» كانت مصرة على تطبيق نظام المنافسة الجديد، بداية من الموسم الرياضي المقبل.
وفي سياق منفصل، ستهتم إدارة الأهلي في المرحلة المقبلة بالشكاوى المرفوعة ضدها من قبل اللاعبين، آخرهم الإيفواري داودي إيسلا، هذا الأخير أرسل إعذارا لإدارة النادي، عن طريق محضر قضائي، يطالب بتسوية المستحقات القديمة، مع تهديد اللاعب باللجوء إلى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، باعتباره لاعبا أجنبيا في الدوري الجزائري، وحسب تأكيدات اللاعب السابق لوفاق سطيف فإنه يدين بتسعة أشهر كاملة تجاه النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى