أكد مدرب نجم مقرة مليك شراد، أن ترسيم بقاء فريقه في المحترف الأول، يشكل درسا لأسرة النادي والتحضير من الآن للمرحلة المقبلة، بعد موسم مخيب، موضحا للنصر أن قرار المكتب الفيدرالي، حتى وإن كان منتظرا، إلا أنه أفرز حالة من الارتياح وسط اللاعبين والأنصار، وخلص المسيرين من الضغط النفسي.
وقال شراد، إنه سيلتقي إدارة الفريق بعد عطلة عيد الأضحى، لاستعراض عديد النقط أبرزها مستقبل الطاقم الفني، واحتياجات الفريق، واستطرد:» سألتقي رئيس الفريق مباشرة بعد عيد الأضحى، للتباحث حول الرهانات المنتظرة، وكيفية التحضير لها، مع دراسة مستقبل الجهاز الفني، في ظل احتفاظ النجم بمكانته ضمن المحترف الأول».
إلى ذلك، اعتبر محدثنا الإفلات من السقوط، بمثابة درس يجب استيعابه بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أن القادم أصعب إن لم تتم مراجعة الحسابات، وإعادة النظر في الكثير من الأمور داخل الفريق:» أعتقد المرحلة القامة ستكون صعبة على الفريق، المطالب بإعادة ترتيب شؤونه الداخلية، مع التفاف السلطات المحلية حوله، ومده بالمساعدات المالية اللازمة».
من جهة أخرى، يرى شراد بأن معركة أخرى تنتظر الإدارة، لكن هذه المرة مع اللاعبين، من خلال محاولة إقناعهم بتسوية وضعيتهم المالية بالتراضي، دون اللجوء إلى لجنة النزاعات، مبرزا ضرورة الحفاظ على الاستقرار:» بكل تأكيد ستسعى الجهات الوصية لمنح الفرق الضوء الأخضر للشروع في تحضيراتها للموسم الجديد، وفق بروتوكول صحي محدد، دون انتظار فترة طويلة أخرى. لذلك، علينا لم الشمل من الآن وتفادي أي انقسام وفتح صفحة جديدة».            م/ مداني

الرجوع إلى الأعلى