قال مصدر من داخل إدارة دفاع تاجنانت، إن الرئيس الطاهر قرعيش، سيعلن هذا الأسبوع عن مستقبله على رأس النادي، سواء بتقديم ترشحه لعهدة أولمبية جديدة، أو الإعلان رسميا عن انسحابه من النادي.
وكان قرعيش قد صرح سابقا للنصر، أنه سيتخذ قراره النهائي، مباشرة عند ملاقاة والي ميلة، لأنه سيستغل اللقاء، لطرح الكثير من الانشغالات التي تخص النادي، مشيرا أيضا أن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة، تستوجب تخصيص إعانات هامة، حتى يتسنى تسوية الديون، وتشكيل فريق قوي لاستهداف الصعود في الموسم القادم.
واهتم قرعيش برفقة طاقمه الإداري، بإعداد التقرير المالي الخاص بالموسم المعلق، في انتظار تحديد عقد أشغال الجمعية العامة العادية، بهدف المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للموسم المعلق.
ومع إعلان مكتب الفيدرالية عن نمط المنافسة الجديد، فإن تشكيلة الدفاع تنتظرها الكثير من المباريات المحلية الهامة في الموسم القادم، أبرزها مواجهة الفريق الجار هلال شلغوم العيد، والذي سيعود مرة أخرى إلى بطولة القسم الثاني، بعد 15 سنة كاملة من الغياب، وستواجه تاجنانت أيضا الفريق الجار نادي التلاغمة، والذي سيكون الممثل الثالث لولاية ميلة في القسم الثاني بصيغته الجديدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى