يطمح كريم بن زيمة مهاجم ريال مدريد في تولي منصب مدرب الفريق الملكي في المستقبل، حيث عبر النجم ذو الأصول الجزائرية عن رغبته علانية من خلال  بث على موقع «يوتيوب»، أجاب  خلاله على أسئلة بعض أصدقائه ومن ضمنهم خاميس رودريغيز زميله وثيو هيرنانديز، لاعب الميرنغي السابق وميلان الحالي.
وسئل بن زيمة عن إمكانية تدريب الريال في المستقبل، ليرد قائلا: «إذا استطعت يومًا ما، فأنا أود ذلك فعلاً»، فيما كان صريحا خلال رده على المفاضلة بين تسجيل الأهداف أو صناعتها، وقال :»تسجيل الأهداف أم تقديم التمريرات؟ ليسا أمرين مختلفين لكنني أحبهما معا، وإذا كان عليّ الاختيار فسأختار التسجيل، لكن إذا كان زميلي في وضع جيد فسأعطيه الكرة ليسجل».
وبخصوص عدد المواسم التي يخطط لقضائها مستقبلا كلاعب، أجاب :»أعمل بجد وأحرص على إطالة مسيرتي قدر الإمكان، التضحية، العمل البدني والنفسي والطعام، مفاتيح ذلك».
وعما إذا كان يرغب في أن يصبح مسدد ركلات الجزاء في الريال، بدلاً من سيرجيو راموس، أوضح كريم: «راموس ينفذها بشكل جيد للغاية، بتسديد ركلات الجزاء أو بدونها، المهاجم يجب عليه تسجيل العديد من الأهداف».
وعن أفضل 3 رياضيين في كل العصور، صرح مهاجم الملكي : «هناك الكثير من الذين ألهموني، لكن عندما يتعلق الأمر بالاختيار، فسأختار رونالدو (الظاهرة) الذي جعلني لاعب كرة قدم، ومايكل جوردان (أسطورة السلة) ومايك تايسون (نجم الملاكمة)».

الرجوع إلى الأعلى