نصح الأرجنتيني خورخي فالدانو، مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بتوظيف موهبة البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة مانشستر سيتي المبرمجة هذا الجمعة.
ويحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد، بعدما عرفت مباراة الذهاب انتصار السيتي، بهدفين لهدف في ملعب سانتياغو بيرنابيو.
ويرى فالدانو أن فينيسيوس، قد يكون أحد مفاتيح زيدان للفوز بالمباراة أمام السيتي، والتأهل إلى دور الثمانية من التشامبيونزليغ.
وصرح المدرب الأسبق لريال مدريد قائلا:» فينيسيوس لاعب مميز للغاية ويمكنه الظهوربشكل جيد في موقعة مانشستر سيتي»، وأضاف لبرنامج «الترانزيستور» :»زيدان تمكن من قياس قوة اللاعبين في الليغا، ويمكنه وضع يده على التشكيل الذي يريد أن يدخل به اللقاء، والفريق يدخل المباراة بثقة كبيرة بعد الفوز بلقب الدوري»
وفي ذات السياق، أكد المدافع إيدير ميليتاو على استعداده لتعويض غياب سيرخيو راموس، الذي تعرض للطرد في لقاء الذهاب وسيكون معاقبا هذا الجمعة.
وقال ميليتاو في تصريحات نقلتها صحيفة «أس» الإسبانية: «راموس ليس موجودًا ويجب أن أظهر قلبي، ألعب بكل ما أملك، إنه شعور قوي حقًا، إنها لحظة فريدة بالنسبة لي».
وأضاف: «يمكنني أن أتخيل ذلك الآن (تسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد) في دوري الأبطال في مانشستر سيتي، هدف الفوز بالرأس، لا أعرف كيف أحتفل به، لا شيء مستحيل، لذلك سأحاول».

الرجوع إلى الأعلى