أجمعت تقارير إعلامية انجليزية، على أن المباراة الحاسمة المرتقبة اليوم، بين برينتفورد وفولهام ضمن نهائي "البلاي أوف"، تشكل محطة جوهرية للحسم في مستقبل النجم الجزائري سعيد بن رحمة، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه عديد الفرق الانجليزية، للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.
كما تعد هذه المواجهة التي سيحتضنها ملعب ويمبلي، لتحديد المتأهل الثالث إلى الدوري الانجليزي الممتاز، فرصة لمهاجم الخضر لإبراز إمكانياته وتفجير طاقاته، وبالمرة إثبات قدراته والرفع من أسهمه في بورصة التنقلات، بغض النظر عن تمكين فريقه من الصعود إلى البريميرليغ، والحصول على جائزة مالية كبيرة، خاصة وأنه يملك أسبقية معنوية بالتفوق على فولهام هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى، ذهابا وإيابا وبأقدام بن رحمة.
إلى ذلك، أكدت صحيفة "ليكيب" أن نجم برينتفورد تحول إلى حلم المدرب بيلسا مدرب ليدز يونايتد، الصاعد الجديد للبريميرليغ، مبرزة حرصه على خطفه والتعاقد معه  من أجل قيادة هجوم فريقه الموسم المقبل، رفقة كافاني ثاني المستهدفين.
 وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الثنائي سيكون في نظر بيلسا إضافة معتبرة للفريق، العازم على أداء موسم كبير في الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 16 سنة.
وفي سياق متصل، ذكرت تقارير إعلامية انجليزية أن إدارة أستون فيلا منحت مدربها 130 مليون أورو من أجل التعاقد مع  الدولي الجزائري إلى جانب 3 لاعبين آخرين، موضحة أن إدارة الفريق ستقدم عرضا تاريخيا لبن رحمة وجعله أغلى صفقة في تاريخ النادي من خلال رفع العارضة عاليا وعرض أكثر من 35 مليون أورو لحسم الصفقة.
  ومعلوم أن بن رحمة بات مطلوبا في عدد من عمالقة الكرة الانجليزية منهم أرسنال، تشيلسي، نيوكاستل ووست هام، ولو أن الجميع في انتظار إفرازات المقابلة المصيرية لبرينتفورد أمام فولهام لدخول معترك السباق والتنافس على كسب الصفقة من خلال تقديم عرض رسمي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى