أكد أمس، مصدر مقرب من فريق إدارة اتحاد بسكرة، عن تسريح مجموعة من اللاعبين بشكل رسمي، ويتعلق الأمر بكل من ثلاثي الحراسة فارس بلكرش وحمزة بوسدر وعبد الرحمان عامري، إلى جانب لاعبي وسط الميدان حكيم سامر ويوسف صحبي وإسماعيل بالطيب، إلى جانب لاعبين آخرين لم يكشف عن أسمائهم، لعدم اقتناع الطاقم التدريبي بقيادة نور الدين بوقزولة بمستواهم الموسم الماضي.
وجاء قرار تسريح اللاعبين، حسب مصدرنا على خلفية رغبة الإدارة في ضخ دماء جديدة، من خلال التعاقد مع لاعبين آخرين بإمكانهم منح الإضافة اللازمة للفريق، وحاجة المدرب إلى لاعبين جاهزين بدنيا وفنيا، يمكن الاعتماد عليهم خلال مشوار البطولة ، ووفقا للمصدر، فإنه رغم ثراء التعداد الموسم المنقضي، إلا أن المدرب وجد صعوبات جمة في الاعتماد على تشكيلة محددة، وعليه طالب المكلف بالانتدابات بضرورة تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد، مع منح الأولوية لخطي الدفاع و الهجوم بالنظر إلى ضعف مردود بعض اللاعبين الموسم الماضي.
وكشف ذات المصدر، عن توصل المناجير العام للفريق عبد القادر تريعة إلى اتفاق أولي مع بعض اللاعبين من فرق مختلفة، ومن المنتظر التحاقهم في الساعات القادمة بمدينة بسكرة للجلوس إلى طاولة المفاوضات قبل الإمضاء بشكل رسمي من أجل تعويض اللاعبين المسرحين.
مصدرنا أوضح، بأن تريعة نجح خلال الساعات الماضية  في حسم صفقات أخرى لم يكشف عن تفاصيلها، حيث فضل السرية إلى غاية التوقيع الرسمي .
وكشف المصدر ذاته، أن بعض المناجرة اقترحوا على تريعة أسماء عدة لاعبين محليين لتدعيم مختلف الخطوط و هو ما جعله يكثف من اتصالاته لتغطية حاجيات الفريق قبل ضبط القائمة النهائية التي ستدافع عن ألوان الفريق الموسم الكروي الجديد ضمن حظيرة الكبار للموسم الثاني على التوالي.
    ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى